HUAWEI WATCH FIT 3أفضل ساعة ذكية لتتبع الصحة واللياقة البدنية

أطلقت هوواي الإصدار الثالث من الساعة الذكية HUAWEI WATCH FIT 3 ، هناك تغييرات ضخمة من الداخل والخارج – ترقيات شاملة في التصميم وواجهة المستخدم. بفضل لغة التصميم التي تستقي إلهامها “الموضة بإطار مُربّع”، تمزج هذه الساعة الذكية بسلاسة بين الموضة الأنيقة وتجربة المستخدم البديهية والتكنولوجيا الصحية المتقدمة.

ولكن ما هي بالضبط “الموضة بإطار مُربّع”، وكيف تشكل التصميم والميزات وتجربة المستخدم لـHUAWEI WATCH FIT 3؟ تتصور هواوي اتجاهات رائدة في مجال الأجهزة القابلة للارتداء من خلال الموضة بإطار مُربّع، وهو تطور لمفهوم رائدة في الموضة الخاص بها. ويستلزم ذلك الجمع بين الجماليات والأداء في تصاميم مربعة مبتكرة، وتعزيز التجارب الرياضية المتنوعة، وإثراء الصحة والحيوية اليومية. وتعد ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 مثالاً على هذه الرؤية على أرض الواقع.

خطوة نحو الأمام في التصميم

تتقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 خطوة جديدة وعصرية إلى الأمام في تصميم الأجهزة القابلة للارتداء. تتميز بتأثير بصري مبدع بحوافها الدائرية والزاوية جنبًا إلى جنب مع وجه الساعة المستطيل والتاج الخارجي الملون المصقول بأشعة الشمس مما يدل على جرأة وأسلوب الشباب. بفضل الألوان الزاهية مثل الأسود، والوردي، والأخضر، والأبيض، والرمادي، والأبيض (الجلد) – وأحزمة من المطاط الصناعي أو النايلون أو الجلد الطبيعي المتوافقة معها، تعد ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 ملحقًا متعدد الاستخدامات يناسب أي نمط ومناسبة. وتتميز الساعة أيضًا بشاشة AMOLED مقاس 1.82 بوصة، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 77.4%، أي أكثر بنسبة 10% من طراز العام الماضي. بسمك 9.9 ملم فقط، تعد WATCH FIT 3 أيضًا أنحف وأخف ساعة ذكية مربعة من هواوي حتى الآن.

بفضل تحديثات التصميم والتحسينات المليئة بالميزات، تلقى ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 صدى لدى الجماهير الشبابية، مما يجعلها تصميمًا عمليًا ومعبرًا يناسب أسلوبهم الشخصي والتعبير عن الذات، ويعكس شخصيتهم وأنماط حياتهم.

الصحة واللياقة البدنية

تُعد ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 مديرًا صحيًا شاملاً، حيث تجمع بين التصميم الأنيق وميزات تتبع الصحة المتقدمة. توفر أحدث إصدار من تكنولوجيا المراقبة الدقيقة للنوم HUAWEI TruSleep™ 4.0 مع تفسيرات واقتراحات مخصصة لتحسين جودة النوم. توفر ميزة Sleep Breathing Awareness راحة البال، ويضمن التصميم النحيف الراحة ليلاً ونهارًا.

مع خاصية HUAWEI TruSeen™ 5.5، يمكنك الحصول على قياسات شاملة ودقيقة لمعدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم وأنماط النوم ومستويات التوتر. تعمل قدرة التعلم الذاتي للخوارزمية عبر الإنترنت على تعزيز المراقبة حتى في ظروف الإشارة الضعيفة. تعمل ميزة تحليل عدم انتظام ضربات القلب على تحديد مخاطر عدم انتظام ضربات القلب بدقة، مما يوفر تحذيرات مبكرة للمخاوف الصحية المحتملة.

توفر ساعة WATCH FIT 3 أيضًا ميزات متقدمة لإدارة الدورة الشهرية، مما يوفر رعاية شاملة لصحة المرأة. هذه الميزات، جنبًا إلى جنب مع التصميم الأنيق، تجعل من ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 نظامًا عصريًا وشاملاً لإدارة الصحة.

مدربك الخاص لليّاقة البدنية

توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 نمط حياة نشط مع تنوع أنيق، ومناسبة للأنشطة التي تتراوح من التدريبات العصرية إلى المغامرات الخارجية. مع أكثر من 100 وضع رياضي، بما في ذلك الإضافات الجديدة مثل Padel والرياضات الإلكترونية. سيُحبّ العدائون وضع Track Run الجديد، الذي يسجل بدقة مسار تشغيل المستخدم أثناء التنقل باستخدام شريحة تحديد المواقع GNSS المدمجة ذات النطاق الواحد عالية الدقة. وسيتمكنون من مشاركة الطرق المفضلة واكتشاف توصيات الأصدقاء لتحسينها.

تقوم الساعة أيضًا بتطوير إدارة الوزن باستخدام تطبيق Stay Fit. يضم قاعدة بيانات عالمية محدثة للسعرات الحرارية الغذائية في 50 دولة، ويوفر التحليل الغذائي لتعزيز اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية. توفر ميزة الاقتراحات الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي توصيات مخصصة لأنواع التمارين ومدتها بناءً على عادات المستخدم وظروف الطقس، مما يضمن لك البقاء على المسار الصحيح لتحقيق أهداف نشاطك وفقدان الوزن.

تعد ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 إكسسوارًا للأزياء، ورفيقًا صحيًا، ومدربًا صحيًا شخصيًا، وشهادة على فلسفة هواوي ” الموضة بإطار مُربّع”. في حين أن تصميمها الأنيق وخيارات الألوان النابضة بالحياة قد يكون أول ما يلفت انتباهك، إلا أن التتبع الصحي الشامل للساعة، والأوضاع الرياضية المتنوعة، وتوجيه اللياقة البدنية الذكي هو ما يميزها حقًا.