استمرار أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

استمرار أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

بعد الكثير من الأزمات التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، وبعد أن بدأت في التعافي وممارسة حياتها الطبيعية والعودة إلى المسار التي رسمته لنفسها منذ زمن. عادت الفنانة والمطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب” إلى المشكلات والأزمات مرة أخرى ولكن هذه المرة في ما يخص مجال عملها.

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند مرة أخرى

فقد انتشرت الكثير من الأخبار حول الأزمة الحاصلة بين النجمة “شيرين عبد الوهاب” وشركة روتانا. وهي الشركة التي تعاقدت معها على إدارة أعمالها من حفلات وألبومات.

خلاف “شيرين عبد الوهاب” مع مجموعة روتانا للموسيقى

حيث كشفت “شيرين عبد الوهاب” أن الشركة المنتجة لم تلتزم بوعودها معها وأن الخلافات بينهما ما زالت مستمرة. حيث أصدرت “شيرين عبد الوهاب” بيانًا صحفيًا كشفت من خلاله تطورات الأزمة بينها وبين روتانا.

والتي مازالت مستمرة بالرغم من دفع “شيرين عبد الوهاب” مبلغ ثمانية ملايين جنيه لصالح الشركة وأنه سيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغانيها. التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

بيان شركة روتانا

وخرجت الشركة المنتجة لتنفي في بيان عبر صفحتها الرسمية عدم تسلمها أي مقاطع صوتية من الأولى. حيث قالت في بيانها: “ردًا وتوضيحًا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل. تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبدالوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة. وبذلك تبقى أغنية الدهب التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا”.

وتابع البيان أن شركة الإنتاج وضعت على “شيرين عبد الوهاب”، شروطًا لتقديمها حفلات غنائية في الفترة الحالية، وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author