Donatella Versace تطلق مجموعة La Vacanza الصيفية

أطلقت Donatella Versace مجموعة “La Vacanza” لـ Donatella Versace، وهي في حدِّ ذاتها احتفاليّة تزخر بالصّور المطبوعة، والاستخدام السخيّ للحرير الصيفي، وأقمشة الساتان، والجيرسي، والملابس التي تناسب كل أوقات اليوم.

الطبعة التي تتميز بها المجموعة هي Barocco Sea، وهو رسم جديد يمنح الاستمرارية للإرث الغني لرسومات علامة Versace المستوحاة من عجائب البحر الطبيعية، والتي تُعتبَر جوهريّة لدار Versace تماماً مثل الإلهام الذي يستمدّه من الفن الكلاسيكي ومن الأساطير. هذه الطبعة مستوحاة من طبعتين مميزتين من Versace، Trésor de la Mer ورسوماتها من المرجان والأصداف ونجم البحر، والزخارف المنمّقة لعلامة Barocco المميزة. وهي تزيّن القمصان النسائية والرجالية والسراويل القصيرة، والسترات الصوفية الصيفية والصدريات المحبوكة، ومجموعة كاملة من الفساتين، والتنانير الجيرسي، وغير ذلك الكثير. يمكننا تمييز الرسوم بما تتضمنه من مجموعات مختلفة من الألوان والمواد، بما في ذلك الطباعة بالحجم الكامل وتوضّع تفاصيلها، والتطريز، والديفوريه، والتطريز الإنجليزي، وقماش التيري المنقوش بالجاكار. تم تفصيل هذه التصاميم من الصوف الصيفي للحصول على مظهر أكثر نعومة ولكنها تحافظ على قوة وتألُّق علامة فيرساتشي من خلال تفاصيل مثل Medusa ’95  صُنعَت من المعدن الذهبي أو الفضي الجذاب، أو اللّوحات الحريرية المطبوعة على الجزء الخلفي من السترات الرجالية. يتكرر ظهور سترات التويد والقمصان والتنانير والسراويل القصيرة في المواسم الأخيرة، ولكنها تأتي هنا بقماش خفيف ولون وردي مغبر وعاجي. تتوفر الفساتين الجديدة ذات الثنيات مع تفاصيل طبعة الباروك وlavallière  بألوان الوردي المغبر أو البيج أو الأزرق. تشمل الموديلات التي تميّز أزياء السهرة فستانَ كوكتيل مصنوعًا من الشبك المعدني المميز من Versace، وفستانًا طويلاً بشكل نجم البحر مطرّزاً باللؤلؤ الطبيعي الياباني، والفضة والكريستال. تتميز خيارات المواد بأنها خفيفة الوزن وسلسة – نسيج قطني مضلع، ساتان مزدوج، جيرسي مع إضافات حريرية، قماش الدنيم، والتيري، والبوبلين قطني، و crêpe de chine.

يغطّي طابع المجموعة وألوانها وموادها مجموعةً كاملة من الحقائب والأحذية والإكسسوارات. يمتد استخدام خيوط الرافية الصيفية من حقيبة Athena الكبيرة إلى الصنادل التي يزينها شعار Medusa ’95. صُنعت صنادل Alia الرسمية للسيدات مع فيونكات كبيرة الحجم، وصُمِّمت حقائب وجزادين يد ميدوسا 95 بلون وردي مغبر جديد مع قطع اكسسوار معدنية فضية. تقدم أحذية Villa الرجالية نموذجًا مثاليًا لما يمكن ارتداؤه في الصيف، والتي يمكن أن تناسبك بكل سهولة كزيٍّ رسمي وعمليٍّ مريح في الوقت ذاته بفضل موادها المصنوعة من جلد النابا الناعم وشكلها الانسيابي الدائري. وتكتمل تجربة الإجازة بالنظارات الشمسية وإكسسوارات الشاطئ، بما في ذلك أرواب الحمام والمناشف وأكواب السفر المزينة بالكريستال وملابس السباحة.

مجموعة “La Vacanza” 2024  للسيدات و الرجال متاحة الآن في جميع أنحاء العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author