فتحي عبد الوهاب خفت من عبلة كامل ومش فاهم ده تمثيل ولا حقيقي

حل الفنان والنجم الكبير “فتحي عبد الوهاب” ضيفًا على أحد البرامج التي تذاع عبر تطبيق “يوتيوب” الشهير. في حوار تحدث خلاله عن آخر أعماله الفنية مشيرًا إلى علاقته ببعض زملائه وخاصة أثناء التصوير.

فتحي عبد الوهاب: عبلة كامل بتتحول في التصوير وياسمين عبد العزيز طفلة

حيث تحدث “عبد الوهاب” عن الفنانة القديرة “عبلة كامل” والصدفة التي جمعتهم لأول مرة. حيث قال: “أول مرة اشتغلت مع عبلة كامل كان بالصدفة في مسلسل “ريا وسكينة”. أنا جيت بسبب أن خالد صالح دخل عمل عملية ومكنش ينفع يصور وهما كانوا بيعرضوا على الهواء وأنا كنت بصور مسلسلي وكان لسه مش هيتعرض. فوقفت يوم ورحت أصور ودي كانت أول مرة أتعامل معاها”.

وتابع “عبد الوهاب” قائلاً: “أستاذة عبلة كامل بتتحول في التصوير وكانت أول مرة في حياتي أخاف فعلاً خوف حقيقي قدام الكاميرا. لأني مكنتش فاهم هو ده تمثيل ولا هي دخلت في نوبة، ده كان في مشهد التحقيق بعد ما بنتها اعترفت. في حاجة حصلت كده مرعبة هي موهبتها جبارة، ولولا إني ثباتي الانفعالي لا بأس به كان المشهد هيبوظ”.

فريق عمل مسلسل ريا وسكينة

يذكر أن مسلسل “ريا وسكينة” إنتاج 2005 ومن بطولة “عبلة كامل” و “سمية الخشاب” و “سامي العدل” و “صلاح عبد الله”. بمشاركة “رياض الخولي” و “أحمد ماهر” و “ماجدة الخطيب” ومجموعة من النجوم. والمسلسل من تأليف “صلاح عيسى” وسيناريو وحوار “مصطفى محرم” وإخراج “جمال عبد الحميد”.

وقد قدم الفنان “فتحي عبد الوهاب” دور ضابط الشرطة الذي تولى التحقيق في قضية ريا وسكينة خلال أحداث المسلسل.

كما ذكر “فتحي عبد الوهاب” أيضًا النجمة الجميلة “ياسمين عبد العزيز” خلال حواره واصفًا إياها بالطفلة. حيث قال: “ياسمين عبد العزيز طفلة حتى الآن .. طفلة بكل معنى الطفولة الذي يمكن تخيله”.

وأضاف أنها إنسانة جميلة ووجودها مكسب كبير لأصدقائها، مؤكداً أن مشاعر الود والمحبة بينهما لا تخبو حتى لو لم يلتقيا لأكثر من سنة كاملة.

ومن الجدير بالذكر أن “فتحي عبد الوهاب” قد شارك في سباق دراما رمضان 2024 عبر مسلسل “المداح – أسطورة العودة”، و “الحشاشين”، وحقق العملان نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

فريق عمل مسلسل المداح – أسطورة العودة

مسلسل “المداح – أسطورة العودة” بطولة الفنان والمطرب “حمادة هلال” وكل من “فتحي عبد الوهاب” و “هبة مجدي”. بمشاركة كل من “دنيا عبد العزيز”، “خالد سرحان”، “محمد عز”، “حنان سليمان”، “تامر شلتوت”، “صبحي خليل”، “سهر الصايغ”، “مي سليم”، “دياب”، “حمزة العيلي”. والمسلسل من تأليف “أمين جمال”، “وليد أبو المجد”، “شريف يسري”، وإنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”. وإخراج “أحمد سمير فرج”، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

فريق عمل مسلسل الحشاشين

وأما عن مسلسل “الحشاشين” فهو من تأليف “عبد الرحيم كمال”، وإخراج “بيتر ميمي”، وإنتاج شركة سينرجى. والمسلسل من بطولة النجم الكبير “كريم عبد العزيز” و “فتحي عبد الوهاب”، “ميرنا نور الدين”، “أحمد عيد”، “إسلام جمال”، “نيقولا معوض”، “سامى الشيخ”. والفنانة القديرة “ميمي جمال”، “عمر الشناوي”، “نور إيهاب”، “سوزان نجم الدين”، “نور محمود”، “أحمد كشك”، “ياسر علي ماهر”، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

يمكنك أيضا قراءة More from author