كريستيان لوبوتان الأزياء النسائية لربيع/صيف 2024

ألوان الباستيل الناعمة، والزهور الرقيقة، والكريستال البرّاق: في كريستيان لوبوتان، تفتحت أزهار الربيع باكرًا هذا العام. مجموعة الأزياء النسائية لربيع وصيف 2024 تعدكم بتصاميم ستسعدكم وتفاجئكم في الوقت نفسه.

في سبيل نشر ثقافة الأناقة الباريسية الراقية، نرى حذاء “MISS JANE” بحُلة جديدة مع الجلد اللامع المكرر والمرصع بالكامل بأحجار الكريستال، والآن في حذاء الباليرينا بطول 25 ملم في نسخة جديدة “SWEET JANE”. مع شريطين لتعديل المقاس وقَصّة لوزيّة أنثوية عند مشط القدم، ما يضفي مزيدًا من التألق. ينتمي هذا الحذاء إلى المجموعة نفسها كما صندل “SWEET JJANE” المسطّح، وكذلك صندل “JANE MULE” و “MOVIDA JANE” بتصميم “BOUM” أسود مرصع بالكريستال.

واحد من أكثر التصاميم المرغوبة، حقيبة “LOUBI54”، التي تتميز بتصميمها الأيقوني المركّب وشعار “CL”، بتصميم كروسبَدي وألوان متميزة مع حزام جلدي قابل للتعديل. مصنوعة من جلد الماعز فائق النعومة بلون أبيض سكري، وكذلك بالأزرق والأصفر الليموني المشرق، هذه التصاميم الكلاسيكية متوفرة أيضًا بأحذية مكررة، منها “BOUM BOUM Strass” المرصعة بالكريستال الملون أو “DAMIPUMP” أو “DAMIBOOT” من الجلود المتشابكة.

من عشق كريستيان لوبوتان للزهور، استوحى تصميم “GINKO GIRL” و “GINKO PUMPS” يزيّنها ورقة نبات ذهبية مصممة بحرفية فاخرة تحتضن الكعب من الخلف، وتعبّر عن جمال الطبيعة الأبدي.

ونرى نسخة مميزة من “LOUBI54” وصندل “Flora” المزيّن بالزهور المقصوصة بالليزر، والمنسقة بأسلوب ساحر، بينما أحجار الكريستال المرصعة بالخياطة اليدوية تتلألأ وتعكس الأضواء مع كل خطوة.

وكالعادة، في هذه المجموعة من أزياء كريستيان لوبوتان الكثير لنحتفل به. وللارتقاء بالتصميم إلى أعلى مستويات التألق، يتميز حذاء “CONDORAQWEEN” الآن بالريش وأحجار الكريستال على الكعب، بينما حذاء “ASTRID LACE STRASS” بالتصميم الخفيف والبوتس وكذلك “ASTRILARGE STRASS BOOTY” يتميزان بقَصّة هندسية مميزة للكعب ومرصعة بالكامل بأحجار الكريستال.

وفي نفس السياق، فإن “AQUA STRASS MULE” و “JELLY STRASS PUMP” مناسبان تمامًا لإطلالة يومية من عالم الخيال، كلٌّ منهما يتميز بثلاث عناصر أساسية في تصاميم كريستيان لوبوتان، بما فيها الفيونكات، الأجزاء العلوية الشفافة وأحجار الكريستال، وكلها مجتمعة في “Apostropha heel”، المصمم بقصّة مدوّرة أكثر لتعزز النعل الأحمر الأيقوني “Louboutin Red”.

من منكم متشوق مثلنا ليرى المجموعة في أكتوبر؟ ستتوفر مجموعة كريستيان لوبوتان لربيع وصيف 2024 أونلاين وفي البوتيك وأرجو أن لا تفوتوها.

يمكنك أيضا قراءة More from author