نور ستارز تعلن إطلاق الموسم الثاني من ستارز بودكاست الناجح

أعلنت صانعة المحتوى ورائدة الأعمال نور ستارز عن إطلاق الموسم الثاني من برنامجها الناجح “ستارز بودكاست”. في خطوة تعكس الابتكار والتطور المستمر في عالم البودكاست والمحتوى الرقمي. ويأتي هذا الإعلان بعد نجاح الموسم الأول الذي حقق إقبالاً كبيراً بسبب مواضيعه الشيقة والمحادثات الملهمة والقصص التي تم الحديث عنها لأول مرة وحصرياً فيه.

 “ستارز بودكاست”، البودكاست النسائي الأقوى في المنطقة هو المشروع الطموح التي حلمت بإطلاقه نور منذ استضافتها أول مرة في بودكاست شاركت فيه كضيفة، وبعدها قررت لماذا لا يكون لها بودكاست خاص تسطر فيه نجاح مميز كعادتها، حيث يمثل ستارز بودكاست نافذة لاستضافة ومناقشة مواضيع متنوعة مع صناع محتوى ورواد أعمال مبدعين وموهوبين من مختلف الأصعدة والتخصصات.

بعد نجاح الموسم الأول الذي حقق أكثر من 28 مليون مشاهدة على اليوتيوب، يتطلع المستمعون والمشاهدون بشغف لاكتشاف ما يحمله الموسم الثاني والذي يعتبر تجربة جديدة وممتعة، فقد تميز الموسم الأول بمحتوى متنوع يشمل مجموعة واسعة من المواضيع التي يحب المتابعون معرفتها عن صناع المحتوى المفضلين لهم حتى أنه تم عرضه في أقوى وأشهر إيفنت ليوتيوب باعتباره مرجع ورمز للبودكاست الناجح بمعاييره العالية ومحتواه الجذاب.

تتميز نور برؤية مبتكرة ورغبة قوية في تقديم تجارب مثيرة ومفيدة للجمهور، وبهذا الصدد تقول: ”اليوم مشاعري مختلطة جداً لايمكن وصفها بين الفرح والحماس والتشوق والقلق، يسعدني الإعلان عن إطلاق الموسم الثاني من ستارز بودكاست، حيث نسعى دائماً إلى تقديم محتوى مثير ومفيد لمتابعينا ومستمعينا، ونحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من القصص الرائعة والنقاشات العميقة مع الضيوف الرائعين الذين سيشاركونا تجاربهم الجديدة في هذا الموسم”.

يمكنكم مشاهدة حلقات الموسم الثاني من “ستارز بودكاست” عبر صفحة Stars Podcast على اليوتيوب.