بعد تصدرها تريند إكس سوزان نجم الدين تصرح شخصية ألينار لا تشبهني

حلت الفنانة “سوزان نجم الدين” ضيفة على برنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامية “إيمان الحصري” والذي تتم إذاعته عبر شاشة قناة “دي إم سي”.

حيث تحدثت “سوزان نجم الدين” عن دورها في مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم الكبير “كريم عبد العزيز” والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني السابق 2024.

سوزان نجم الدين ضيفة إيمان الحصري في مساء دي إم سي

فقد تصدرت “نجم الدين” تريند موقع التدوينات القصيرة إكس فور نجاح المسلسل. وعليه، فقد استضافتها “إيمان الحصري” للحديث عن نجاحها الكبير وإتقانها دور “ألينار” الذي قدمته خلال أحداث المسلسل.

وأوضحت الفنانة والنجمة السورية أن تقديم دور “ألينار” لم يكن صعبًا عليها مشيرة إلى أنها تحب تقديم الأدوار المعقدة والشخصيات الصعبة. وأن كل أدوارها لا يوجد دور يشبه الأخر.

سوزان نجم الدين: شخصية ألينار لا تشبهني

مشيرة إلى أن شخصية “ألينار” لا تشبهها إطلاقًا في الحقيقة فهي أبعد ما تكون عن الشر.

وأضافت “سوزان نجم الدين” أن المخرج “بيتر ميمي” مخرج العمل كان يتابعها باستمرار ويعيدها إلى المسار المناسب حين تنفعل بشكل زائد. حيث كانت شخصية “ألينار” التي تقدمها في المسلسل تتميز بالهدوء، مشددة أنها سعيدة بالعمل معه للغاية.

وصرحت النجمة “سوزان نجم الدين” بأنها سعيدة وراضية عن كافة الأدوار التي قامت بتقديمها لأنها تبذل أقصى مجهود في عملها ليظهر بشكل مرضي.

فريق عمل مسلسل الحشاشين

يذكر أن مسلسل “الحشاشين” شارك في الماراثون الرمضاني الماضي وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات بجانب “سوزان نجم الدين”. كان على رأسهم النجم الكبير وبطل العمل “كريم عبد العزيز” بمشاركة النجم “أحمد عيد”. وكل من “نيقولا معوض”، “إسلام جمال”، “فتحي عبد الوهاب” و “ميرنا نور الدين”.

والمسلسل كان من تأليف “عبد الرحيم كمال” وإخراج “بيتر ميمي” وتدور الأحداث في إطار تاريخي. في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author