شمس الأغنية اللبنانية تستعد لإحياء حفلها الغنائي القادم في دبي

تستعد المطربة والفنانة اللبنانية الجميلة “نجوى كرم” لإحياء إحدى حفلاتها الغنائية والتي من المنتظر إقامتها في الثالث من شهر مايو المقبل. على مسرح كوكا كولا أرينا بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث تقوم “كرم” بتقديم باقة من أروع أغنياتها التي طالما نالت إعجاب الجمهور في لبنان والعالم العربي. حيث تمتلك “نجوى كرم” مجموعة كبيرة من الأغنيات المتنوعة بين القديمة والحديثة.

ليلة حافلة وأجواء مفعمة بالفرح

وسيعيش محبو الموسيقى والغناء في دبي ليلة حافلة بالألحان والأنغام والأجواء الرائعة المفعمة بالفرح والترفيه.

حيث ستقدم “نجوى كرم” خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها، مثل “الليلة ليلتنا” و “كثير حلو” و “يا مرحبا يا ليل” و “بيروت”، وغيرها الكثير.

آخر حفلات نجوى كرم

يذكر أن آخر حفلات شمس الأغنية اللبنانية كما يطلق عليها كانت في بداية العام والتي أقيمت في دبي أيضًا احتفالاً برأس السنة.

حيث شاركها إحياء الحفل الفنانة المصرية الجميلة “شيرين عبد الوهاب” والتي كان ظهورها في الحفل بمثابة عودتها للحياة من جديد. فقد ظهرت بخسارة وزن ملحوظة ومعنويات مرتفعة وتمتعت إطلالتها بالكثير من الأناقة والجاذبية.

كما شارك في الحفل أيضًا سلطان الطرب الفنان الكبير “جورج وسوف” والذي قدم أكثر من حفلاً غنائيًا في ذلك الوقت. حيث كان من بين حفلاته حفلاً شارك فيه الفنان الكبير “ملحم زين” وأقيم في قطر وقدم الثنائي مجموعة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى جمهورهما.

آخر أعمال نجوى كرم

ومن الجدير بالذكر أن آخر ألبومات الفنانة “نجوى كرم” الغنائية كان ألبوم “كاريزما” الذي أطلقت من خلاله سبعة أغنيات. صورت منها أغنية “شغل موسيقى” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج “دان حداد” والتي حققت نسبة مشاهدات عالية تخطت الخمسة ملايين مشاهدة. وهي من كلمات “عامر لاوند”، وألحان وتوزيع “علي حسّون”.

تُعرف الفنانة “نجوى كرم” بـ “شمس الأغنية اللبنانية”، وتشتهر بأسلوبها الفني المتميز في المزج بين الموسيقى المعاصرة والأغنيات التقليدية.

وتمتلك “كرم” شهرةً واسعة، بفضل أغنياتها العديدة التي احتلت المراتب الأولى، وحضورها الفني الذي يمتدّ لسنواتٍ طويلة، والحفلات التي أحيتها في مختلف أنحاء العالم.

وقد حازت على العديد من الجوائز في بلدها لبنان والمنطقة والعالم، وبيعت لها أكثر من 60 مليون أسطوانة في جميع أنحاء العالم. إلى جانب حضورها ضمن لجنة التحكيم في المواسم الستة من برنامج المواهب “آرابز غوت تالنت”، ولها موقعها الخاص والمميّز في الساحة الفنّية العربية.

يمكنك أيضا قراءة More from author