زيندايا تواجه انتقادات لاذعة بسبب تاشي دنكان

تنتظر النجمة الأمريكية “زيندايا” عرض أحدث أفلامها “تشالنجرز” الذي من المقرر طرحه في السينمات نهاية شهر أبريل الجاري.

زيندايا تجسد دور أشهر لاعبة تنس

وبالرغم من تشوق الكثير من معجبي الفنانة الشابة لمشاهدة الفيلم وعدم استطاعتهم الانتظار حتى يتم عرضه في السينمات. فإن هناك الكثير من الجمهور قد انتقد الفيلم وأداء “زيندايا” لدور لاعبة تنس محترفة قبل عرض الفيلم وخاصة ممن لهم علاقة وثيقة بلعبة التنس.

فقد انتقد البعض تمثيل “زيندايا” للمرأة في رياضة التنس واصفين إياه بـ “غير المحترم” حيث تلعب دور لاعبة تنس محترفة وذلك استنادًا للمقطع الدعائي للفيلم.

حيث فسر البعض انتقادهم بأنه إذا كانت النجمة ستقوم بتجسيد دور أعظم لاعبة مارست هذه اللعبة، فكان عليها أن تمسك المضرب في يدها بالطريقة الصحيحة.

أبرز الانتقادات التي وجهت إلى زيندايا

وقد كان من بين المنتقدين المؤثرة الاجتماعية ولاعبة التنس السابقة “هانا بيرنر”. والتي قالت في أحد أحاديث البودكاست: “أن ذلك يشبه تصوير فيلم عن كرة القدم، والنجم فيه يرمي الكرة دون أن يمسكها بالطريقة الصحيحة”، مؤكدة أنه أمر غير محترم.

وتابعت قائلة: “إن تمزق الرباط الصليبي الأمامي ليس إصابة يمكنها أن تنهي المسيرة المهنية للاعبة تنس محترفة، إذ إنها تحدث طوال الوقت”. مبينةً أن التعافي منها يستغرق سبعة أشهر، في حين أن الإصابات الأصعب تتطلب أكثر من عام للتعافي.

واختتمت “بيرنر” حديثها قائلة: “فيلم التنس مع زيندايا، أنا لا أؤيده، أنا أتحدث بصوت عالٍ ضد ذلك باعتباري لاعبة تنس سابقة. أعتقد أنه أمر سيئ بالنسبة للنساء في الرياضة”.

أحداث فيلم تشالنجرز

وتدور أحداث الفيلم حول “تاشي دنكان” لاعبة التنس السابقة التي تتحول إلى مدربة تنس وتجسد دورها “زيندايا”. حيث تعمل “دنكان” خلال أحداث الفيلم على تدريب زوجها “آرت دونالدسون” والذي يجسد دوره النجم “مايك فاست”.

حيث تعمل على تحويله من لاعب تنس عادي إلى نجم وتسير الأمور على ما يرام إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب. وذلك فور اكتشاف “دنكان” أن زوجها سيتنافس مع حبيبها السابق في المنافسة التي أقنعته بالمشاركة فيها والتي تحمل اسم “تشالنجرز”. ليتخذ الفيلم وتيرة أخرى يسير عليها مليئة بالتوتر بين جميع الأطراف بسبب المنافسة، وأمور أخرى.

زيندايا بإطلالة مختلفة في العرض الخاص للفيلم

وعلى صعيد آخر، ظهرت “زيندايا” في العرض الخاص للفيلم والذي تم عرضه في مدينة لوس أنجلوس بفستان صممته “فيرا وانغ” مستوحى من أحداث الفيلم.

وصرحت “زيندايا” خلال لقاء صحفي لها من العرض الخاص للفيلم أن الجمهور سيعرف كيف أن ثوبها مستوحى من فيلمها الجديد بمجرد مشاهدتهم الفيلم. وأن الأمر لم يكن مصادفة.

وخلال اللقاء ذاته تحدثت نجمة هوليوود عن إمكانية أن تعود للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل Euphoria.

مشيرة إلى أنها ليست مسؤولة وبالتالي لا تستطيع التنبؤ بما سيحدث. وأضافت قائلة: “إذا كان هذا مناسباً للشخصيات، وكل شيء يسير كما ينبغي، بالطبع سيكون هناك موسمُ ثالث، لكن الأمر يتجاوزني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author