ماهر زين يكشف عن أمنية طال انتظارها

أعرب الفنان العالمي “ماهر زين” عن أمنيته وحلمه الذي طالما حلم به من خلال لقاء إذاعي له. حيث أوضح من خلاله أن تلك الأمنية هي ترتيل القرآن الكريم كاملاً بصوته مشيرًا إلى أن ذلك حلمًا من أحلامه.

أمنية وحلم العمر

حيث قال الفنان السويدي ذات الأصول اللبنانية خلال تصريحاته: “أتمنى ترتيل القرآن الكريم بصوتي وهو حلم بالنسبة لي. ولكن لازم أولا أدرس بشكل جيد أحكام التجويد، وأتمنى أستغل صوتي اللي ربنا وهبه لي وأترك شيء يكون صدقة جارية بعد وفاتي”.

وقد قدم الفنان “ماهر زين” العديد من الأغنيات الدينية والأناشيد التي علقت في أذهان الجمهور وكان لها تأثيرًا كبيرًا عليهم. كما سجلت عدة الملايين من المشاهدات.

أشهر أغنيات ماهر زين

وتعد أغنية رحمةٌ للعالمين، أشهر أعمال “ماهر زين” باللغة العربية، حيث شارك “زين” في كتابة كلماتها مع كل من “فراس شوشان” و “معاذ محمد”.

وجاءت كلمات أغنية “رحمة للعالمين” تقول: يا من صليت بكل الأنبياء يا من في قلبك رحمةٌ للناس يا من ألفتَ قلوبا بالإسلام يا حبيبي يا شفيعي يا رسول الله. بأمّي وأَبي فدَيتُكَ سيِّدي صلاةٌ وسلام عليكَ يا نبي حبيبي يا محمد أتيتَ بالسلام والهدى محمد حبيبي يا محمد يا رحمةً للعالمين يا محمد. يا من حلَيتَ حياتنا بالإيمان يا من بجمالِك علمت الإحسان”.

ماهر زين على مسرح ساقية الصاوي

يذكر أن الفنان “ماهر زين” يستعد حاليًا لإحياء أحدث حفلاته الغنائية والذي سيقام يوم الجمعة المقبل الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري.

ويقام الحفل في ساقية عبد المنعم الصاوي بجامعة النيل بالشيخ زايد، في تمام الساعة الـ 8 مساءً.

وانقسمت أسعار تذاكر حفل “ماهر زين” على مسرح ساقية الصاوي إلى 4 فئات. حيث جاءت أسعار التذاكر تبدأ الفئة الأولى من 1600 جنيه، والثانية تبلغ قيمتها 1200 جنيه، والثالثة بـ900 جنيه، والرابعة 600 جنيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author