عصام عمر في تصريحات له سعيد بالعمل مع أحمد داش

حل الفنان الشاب “عصام عمر” ضيفًا على الإعلامية الكبيرة “منى الشاذلي” خلال إحدى حلقات برنامجها “معكم” الذي يعرض عبر شاشة قناة “أون”.

عصام عمر سعيد بنجاح دوره في مسار إجباري

وقد تحدث “عمر” عن النجاح الكبير الذي شهده مسلسل “مسار إجباري” الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني المنصرم 2024.

والذي شاركه في بطولته الفنان الشاب “أحمد داش” حيث نال المسلسل العديد من الإشادات على مستوى النقاد والجمهور على حد السواء.

وقال “عمر” عن دوره في المسلسل وأدواره التي يقدمها في أعماله بشكل عام: “بحب لما ييجي لي شغل أختار حاجات بعيدة عن اللي عملتها قبل كدة. ومش عايز الجمهور يحطني في مكان معين، وينتظرني في الكوميدي فقط”.

وتابع قائلاً عن نجاح دوره في مسلسل “بطن الحوت” خاصة بعد النجاح الكبير لمسلسل “بالطو”: “كنت حابب مقدمش حاجة فيها كوميديا وكنت عايز أحافظ على الشخصية في مسلسل مسار إجباري”.

أحمد داش وعصام عمر أخين مختلفين ويجمعهم مسار واحد

وأضاف: “كان لازم يكون شخصيتي مش كوميدية في مسلسل مسار إجبارى، ويكون في اختلاف بيني وبين أخويا في المسلسل. لأن أحمد داش هو بيهزر ومختلف ومكنش ينفع أسيب الكوميديا تسحبني، والمفروض أنا عكس شخصية حسين، ولازم نبان مختلفين. والمسلسل كان مبنى على كدة، أخين مختلفين ويجمعهم مسار واحد”.

وأكد “عصام عمر” أن شخصية كل من الأخوين ترجع للبيئة التي تربى فيها وعلاقته مع والده. حيث قال: “شخصية علي مش حاطط أبوه في حسبته ومربيه تربية قاسية، ويفاجئ أن أبوه متجوز واحدة تانية، ومخلف منها ابن كبير وهو ميعرفش”.

كما تحدث “عمر” عن كواليس تصور العمل والعلاقة بينه وبين شريكه في البطولة الفنان “أحمد داش” داخل الكواليس. حيث قال: “كواليس العمل كانت طول الوقت مليئة بالضحك، ولكن كان يوجد مشاهد صعبة ومن أبرزها مشهد الوصية. وطول الوقت أفكر مع داش لإظهار العمل بطريقة مختلفة”.

مشيرًا إلى أنه سعيد بالتعاون مع “أحمد داش” لأنه يملك موهبة متميزة.

الشركة المتحدة ودورها في نجاح المواهب الجديدة

كما تحدث “عصام عمر” عن الشركة المنتجة للمسلسل وكيف أنها ركزت على نجاح المسلسل من خلال دعم مجموعة من الشباب. وإعطائهم الفرصة والمساحة لتقديم مواهبهم على الشاشة بالضبط كما حدث معه في مسلسل “بالطو”.

وقال “عمر”: “دائماً ما تتبع الشركة المتحدة نظرية إعطاء الفرصة للموهوبين، ورأينا ذلك هذا العام في السباق الرمضاني من خلال مسلسل مسار إجباري. الذى قمت ببطولته بجانب أحمد داش، وهذا مؤشر على تطور سوق الدراما”.

وتابع قائلاً: “الشركة المتحدة وفّرت لنا جميع السبل لتقديم عمل جيد يليق بالجمهور المصري والعربي”. مشيراً إلى أنه يسعى لتقديم موضوعات من قلب الشارع حتى تكون قريبة من الجمهور، ويشعروا بصدق شخصياتها ويتوحدوا معها. متمنياً أن تنال اختياراته إعجاب المشاهدين والنقاد.

فريق عمل مسلسل مسار إجباري

يذكر أن مسلسل “مسار إجباري” من بطولة “صابرين”، “بسمة”، “جوري بكر”، “نور محمود”، “مي الغيطي”، “رشدي الشامي”، “ياسمينا العبد”. “معاذ نبيل”، “محسن منصور”، “جهاد حسام”، “نورين أبو سعدة”، “إبراهيم الزيادي”، “وليد المغازي”، وعدد آخر من الفنانين. والمسلسل سيناريو وحوار “أمين جمال”، “محمد محرز”، “مينا بباوي”، وإخراج “نادين خان”.

يمكنك أيضا قراءة More from author