المجلس في رمضان جميرا دبي للعام الثاني عشر برعاية “هي”

أقيمت فعاليات “المجلس” في شهر رمضان الفضيل في مدينة جميرا في دبي، للعام الثاني عشر على التوالي برعاية حصرية من مجلة “هي” المجلة العربية الأولى، ويعتبر “المجلس” من خلال موقعه المميز في مركز المعارض والمؤتمرات في مدينة جميرا بدبي، من أفضل وأرقى وأجمل الأماكن في دبي للاستمتاع بموائد الإفطار والسحور الفاخرة وسط أجواء ترحيبية دافئة تجسد كرم الضيافة العربية الأصيل.

ويرعى المجلس عدد من أهم المؤسسات بما ذلك شركة Du للاتصالات، بنك الإمارات دبي الوطني، شركة مراس القابضة، مجموعة مكلارين. وتقام فعاليات “المجلس” بالشراكة مع Alokozay، Evian، وLido.

استمتعوا بمجموعةٍ واسعة من خيارات الطعام في “خيمة المجلس” في “مدينة جميرا”  خلال شهر رمضان المبارك، وعيشوا أوقاتاً لا تُنسى في هذه الوجهة الفاخرة، مع وليمة إفطار تجمعكم بأفراد العائلة والأصدقاء.

تناولوا أشهى الأطباق العربية الأصيلة، من المقبلات الباردة والساخنة إلى اللحوم المشوية والحلويات العربية التقليدية وغيرها. لا تفوّتوا كذلك جلسات السحور الخاصة التي تستضيفها “حديقة ليالي رمضان” في الهواء الطلق، بدءاً من اليوم العاشر من رمضان، من 9:30 مساءً حتى 3 بعد منتصف الليل. يمكن للمجموعات من 10 أشخاص حجز أريكة أو مجلس خاص بتكلفة إضافية. يُنصح بالحجز المسبق.

فئات التذاكر:

إفطار للأطفال دون 4 سنوات من العمر: مجاناً

إفطار للأطفال (من 5 إلى 11 سنة): 165 درهم

إفطار للبالغين: 330 درهم

سحور للبالغين: 260 درهم

أريكة سحور لـ 10 أشخاص: 3,500 درهم في الحدّ الأدنى للإنفاق

مجلس سحور خاص حتى 12 شخصاً: 6,000 درهم في الحدّ الأدنى للإنفاق.