صلاح عبد الله أكره برامج المقالب والناس هايطلعوا يشتموني بسبب النقاب

حل الفنان الكبير “صلاح عبد الله” ضيفًا على الإعلامية “أسما ابراهيم” من خلال إحدى حلقات برنامجها “حبر سري” الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”.

وقد أطلق “عبد الله” خلال استضافته في البرنامج عدة تصريحات كان بعضها مثيرًا للجدل، حيث عبر عن رفضه لعدة أمور من بينها ارتداء المرأة للنقاب مشيرًا إلى أنه غير مقتنع به.

صلاح عبد الله: النقاب كتلة من السواد ورأيي هايعمل مشاكل مع المتعصبين

حيث قال: “أنا عارف أن ده هيعمل لي مشاكل مع المتعصبين وممكن بعد كده أتراجع لكن لحد اللحظة اللي انا قاعد معاكي فيها دي. يعني إيه مقدرش أميز الراجل عن الست يعني إيه مقدرش اخد بالي اللي دخل بيتي ده راجل ولا ست”.

واستكمل قائلاً: “ويعني مثلاً الكهربا قطعت والدنيا ضلمة والاقي حد واتخض يعني لأنه كتلة من السواد”.

وأضاف “عبد الله” قائلاً: “عارف ان ده بيعمل حساسية وهيطلعوا يشتموني والحاجات اللي اتعودنا عليها خلاص بس مش عارف دي قناعتي. ولحد دلوقتي بالنسبة النقاب اللي هو كتلة سواد ده مش زي إسلامي والله أعلم”.

وتابع: “صعب أوي بنت من بناتي تيجي تقولي هلبس النقاب وهرفض وهتبقى مشكلة وهحاول أقنعها يعني اتحجبي اتحشمي أوي إلبسي الحجاب ماشي إنما كتلة السواد دي لأ. وبعدين مش مربي بناتي على كده ملتزمين ومحتشمين ومراتي برضه معاهم بحرية مش فرض ولو هحصل هحاول أقنعها بس بلاش مبالغة يعني ولو حصل هيبقى صعب عليا شوية”.

صلاح عبد الله يرفض مشاركة تفاصيل الحياة الشخصية مع الجمهور

كما رفض “صلاح عبد الله” ما يتم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا ونشر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لتفاصيل حياتهم الشخصية على الملأ. مشيرًا إلى أن الأجيال الحالية من الشباب يستخدمون الهواتف المحمولة واتصالها بالسوشيال ميديا بطريقة غريبة حيث أن لكل منهم شخصيته وتفكيره المختلف.

وقال “عبد الله” متحدثًا عن جيل الشباب: “مشكلتي مش مع بناتي ولكن مع أحفادي وعندي حفيدين والموبايل حاجة صعبة جدًا بالنسبة لهم. ولهم طرق وتفكير وطريقة تفكيرهم مختلفة ودماغهم مختلفة”.

صلاح عبد الله عن برامج المقالب: سبوبة حلوة لكن ماينفعش اشارك فيها

رفض “صلاح عبد الله” أيضًا فكرة برامج المقالب، حيث قال: “بكره برامج المقالب ولا أشارك فيها وأنا شاركت زمان في بعض برامج المقالب وكانت بسيطة وخفيفة. ودلوقتي لا خلاص وهي سبوبة حلوة بس مينفعش اشارك فيها”.

آخر أعمال صلاح عبد الله

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان “صلاح عبد الله” كان فيلم “الاسكندراني” الذى يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي. حيث تدور أحداثه داخل مدينة الإسكندرية حول “بكر الاسكندراني” الذي يجسد دوره الفنان “أحمد العوضي”، والذى يعيش في صراعات مع والده.

فيقرر “بكر” السفر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه “زكي” الذى يجسد دوره الفنان “عصام السقا”. لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعي مشوق، وحقق الفيلم نجاحات واسعة في الوطن العربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author