تشكيلة مستحضرات جديدة من Harvey Nichols – Dubaiبالتعاون مع FATMA HUSAM

كشف Harvey Nichols – Dubai، متجر التجزئة الفاخر، عن إطلاق تشكيلة حصرية من المستحضرات الأساسية المخصصة لروتين العناية اليومية بالتعاون مع Fatma Husam، الشخصية الإماراتية المؤثرة والبارزة في عالم الجمال، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك. وتضم التشكيلة مجموعة فاخرة من مستحضرات العناية بالشعر والبشرة، والتي تم اختيارها بعناية على يدّ Fatma انطلاقاً من أهمية العناية بالذات والجمال خلال الشهر الفضيل، مما يجعل المتجر الوجهة المثالية للباحثين عن مختلف أنواع الجمال.

ويبرز ضمن التشكيلة خيارات واسعة من المنتجات الفاخرة والمنتقاة خصيصاً لتجديد خلايا البشرة، بما يضمن الحصول على إطلالة مشرقة ونضرة خلال الشهر الكريم، بما فيها منتجات غسول الوجه وكريمات الجسم وغيرها الكثير من مستحضرات الجمال الأساسية، التي حرصت Fatma على تنسيقها بنفسها.

يمكن استخدام منتجات أساسية للعناية بالجمال في الصباح للحصول على إحساساً بالحيوية والانتعاش خلال اليوم، بما فيها كريم الوقاية من الشمس Lumicity من علامة Valmont والمعزز بعامل حماية SPF 50، والذي يتكون من تركيبة ناعمة مخصصة لمنح البشرة ترطيباً وحماية مثاليين. ويكتمل روتين العناية مع عطر Blu Cobalto I من Valmont والذي يمنح ألقاً خاصاً بفضل نفحاته الأنيقة.

يعمل غسول الوجه Regenerating Cleanser من علامة Tata Harper على تقشير البشرة وتجديد خلاياها، كما يمكن الارتقاء بروتين العناية الليلي بالبشرة مع سيروم Advanced Night Repair من علامة Estee Lauder، والمميز بتركيبته الفعالة التي تحسّن علامات التقدم بالعمر أثناء النوم، مما يمنح البشرة نعومةً فائقة ومظهراً مليء بالإشراق والحيوية يعزز إطلالة السيدات خلال الشهر الكريم.

يساعد كريم Brilliant Vibrant Eye Infusion من علامة Noble Panacea على تجديد خلايا منطقة حول العينين، وتعزيز إشراقها مما يساهم في تعزيز الترطيب وتقليل ظهور الهالات السوداء. كما يمكن ترطيب وتجديد البشرة مع مرطب Absolute Active Replenishing من Noble Panacea، والذي يزود البشرة بالعناصر الغذائية الأساسية ويمنحها ترطيباً عميقاً يدوم طويلاً. بينما يعزز القناع الليلي الفاخر من Noble Panacea من جمال البشرة خلال النوم ويشكل خياراً مثالياً للحصول مظهر متجدد ومشرق طوال ليالي الشهر المبارك. ويتميز القناع بتركيبة استثنائية تتناغم مع جميع أنواع البشرة، مما يسرع في استعادة حيويتها وانتعاشها ويضمن التألق ببشرة مشرقة في كل صباح.

وتختتم تجربة العناية مع مجموعة من منتجات البشرة والشفاه مثل مرطب الشفاه الفاخر من علامة La Mer للحصول على نعومة وترطيب مثاليين، إلى جانب كريم الجسم من علامة Maroc Maroc الذي يتميز بتركيبة غنية تمنح البشرة نعومة وترطيباً عميقاً للتألق بكل إشراق في الشهر الكريم.