شهيرة عن مشهد وفاة حفيدها كلنا أتفزعنا أمبارح واحنا بنشوف الحلقة والله ما ينفع كدة

علقت الفنانة القديرة المعتزلة “شهيرة” على أداء حفيدها الفنان الشاب “محمود ياسين جونيور” في مسلسل “محارب” الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي.

حيث قررت أن تعلق على مشهد وفاة “هيما” وهي الشخصية التي يقدمها “جونيور” في المسلسل واصفة المشهد بالمفزع. حيث قرر الفنان الشاب تمثيل المشهد بنفسه دون الاستعانة بدوبلير في تصوير المشهد بحثًا عن المصداقية.

شهيرة توجه نصيحة لحفيدها انت شغلتك تمثل وبس

ووجهت “شهيرة” نصيحتها إلى حفيدها الذي أصر على تصوير المشهد الخطير بنفسه بأن يستعين بدوبلير محترف في المرات القادمة.

وكانت نصيحة “شهيرة” التي قدمتها لحفيدها من واقع خبرتها الفنية الطويلة. حيث أعادت نشر مقطع الفيديو الذي نشره “محمود ياسين جونيور” بعنوان “كواليس موت هيما” وعلقت عليه تعليقًا طويلاً.

حيث كتبت في تعليقها: “شوف يا محمود انت أمبارح عملت مشهد عظيم وأداء مبهر الكل أشاد بيك وبموهبتك كل ده جميل”.

وأضافت قائلة: “في آخر المشهد بتنط من الشباك المنظر اللي انا شيفاه ده كان عايز دوبلير بس انت حبيت تعمله بنفسك للمصداقية. ماشي المصداقية على عيني وراسي لكن لحد كده ولأ يا حبيبي خطر جدًا والله ما ينفع كده”.

وتابعت: “كلنا أتفزعنا أمبارح واحنا بنشوف الحلقة أرجوك بعد كده في أي عمل لو استدعي الأمر لمشهد كده، فيه ناس متخصصة في الألعاب الخطرة. أنت شغلتك تمثل وبس وربنا يحميك ويحفظك يا حبيبي”.

فريق عمل مسلسل محارب

يذكر أن مسلسل “محارب” بطولة الفنان “حسن الرداد” ويشاركه البطولة عدد كبير من النجوم والنجمات على رأسهم “أحمد زاهر”، “ماجد المصري”، “ناهد السباعي”، “نرمين الفقي”.

بالإضافة إلى كل من “منة فضالي”، “تامر عبد المنعم”، “ملك أحمد زاهر”، “سلوى عثمان”، “عابد عناني”، “نور محمود”، “أحمد عنان”، “كريم العمري”. وبمشاركة الفنانة الكبيرة “عفاف شعيب” وكل من “سماء إبراهيم”، “غفران محمد”، “محمود الليثي”، “محمود عمرو محمود ياسين”، “حسن عيد”.

أحداث مسلسل محارب

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي حول “حسن الرداد” الذي يمر بالعديد من الأزمات طوال حياته حيث يظهر في دور سواق ميكروباص. لتظهر الأحداث بمرور الوقت أنه ينحدر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر.

كما يجسد “أحمد زاهر” شخصية محامي، أيضًا يقدم “تامر عبد المنعم” شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل. بينما يجسد “محمود ياسين جونيور” شخصية الشقيق الأصغر لـ “حسن الرداد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author