ملفات منسية يتسبب في حالة من الجدل والإثارة

حالة من الإثارة والتشويق سيطرت على الجمهور العربي مع مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل “ملفات منسية” والذي استطاع أن يخطف الأنظار إليه سريعًا.

أحداث مثيرة منذ بداية الحلقة الأولى

حيث ظهرت خلال الحلقة الأولى العديد من الأحداث المثيرة كانت بدايتها اتفاق “كمال عبود” الذي يقوم بتجسيد دوره الفنان “عبد الله بوشهري” مع زوجته بسفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية. لتضع مولودها هناك ليحصل على الامتيازات التي يحصل عليها أي طفل تتم ولادته على الأراضي الأمريكية، على أن يكون سفرها سرًا دون أن يعلم به أحد.

وتقوم بدور الزوجة الفنانة “غيد صالح” التي تسافر إلى الولايات المتحدة وتضع جنينها هناك بالفعل.

أسرار في حياة كمال عبود

بينما يظهر “كمال عبود” في مشهد آخر يكشف امتلاكه لسيارة خاصة يقوم باستغلالها في توصيل الطلاب من وإلى مدارسهم بمقابل مادي يتقاضاه من أولياء الأمور. ولكن لا أحد يعلم بأمر تلك السيارة.

شيماء سيف تشارك في ملفات منسية

وعن الجانب الكوميدي في المسلسل، فقد ظهرت الفنانة المصرية “شيماء سيف” بدور خفيف مرح. حيث تقوم بجمع سكان العقار الذي تقطن فيه وتعمل على تعليمهم أساسيات الرقص الاستعراضي من خلال دروس خاصة تقوم بإعطائها لهم.

فيما يعترض طفليها على تلك الأعمال التي تقوم بها. خاصة وأنها تستغل في ذلك عدم وجود والدهم الذي توفي وترك لها الطفلين الذين أبديا كرههما للتصرفات والأفعال التي تقوم بها.

دجل وشعوذة بين فتحية وشوقية

ومن المشاهد المثيرة للجدل التي ظهرت خلال أحداث الحلقة الأولى من المسلسل. تلك المشاهد التي تجمع بين “فتحية” التي تقوم بدورها الفنانة “مرام البلوشي” و “شوقية” التي تقوم بدورها الفنانة “أبرار أبو سيف”.

حيث تكشف تلك المشاهد عن تعاون “فتحية” و “شوقية” في أعمال الدجل والشعوذة حيث تقومان باستقطاب السيدات ويتم إقناعهن بأن “فتحية” لديها القدرة على “فك السحر” إتلاف الأعمال السحرية. إلا ان ذلك ليس صحيحًا فهما يقومان بتلك الأفعال لغرض سرقة هؤلاء السيدات.

وفي نهاية الحلقة انقلبت الأحداث رأسًا على عقب بسبب اختطاف طفلة بالإكراه من قبل أحد الأشخاص المجهولين.

حيث توجهت والدة الطفلة فورًا إلى “كمال عبود” الذي يجسد دوره “عبد الله بوشهري” لسؤاله عن ابنتها التي لم تعود من المدرسة حتى وقت متأخر. باعتباره يقوم بإيصالها من وإلى المدرسة مع عدد كبير من الأطفال.

ليقوم “عبود” بإخبارها أنه اتفق معها على إيصال الفتاة إلى المدرسة فقط ومن ثم تعود الأم لاصطحاب طفلتها بعد انتهاء اليوم الدراسي. ليصيب بذلك الكلام الجميع بصدمة كبيرة.

إلا أن الأم قامت بإنكار ذلك وسط حالة من الجدل والنقاش الحاد بين الثنائي.

وكان للنجمة “شجون الهاجري” في المسلسل ظهور مميز، حيث طلت على محبيها وجمهورها بشخصية دكتورة جامعية. ولكن أثناء تواجدها في إحدى المحاضرات تم إبلاغها من قبل أحد المسؤولين بأن أحد الأشخاص التابعين للمباحث الجنائية في انتظارها. لترتسم على وجهها علامات من الدهشة، خاصة أنها لا تعرف السبب الذي أتى بهذا الشخص لها.

يمكنك أيضا قراءة More from author