عصام السقا ينجو من حادث سير مروع

أثناء عودته من زيارة لأسرته، تعرض الفنان المصري “عصام السقا” لحادث سير مروع تضررت على إثره سيارته بشكل كبير. حيث وقع الحادث على الطريق الصحراوي القادم من صعيد مصر.

إصابة السقا بكدمات متفرقة

وقد أصيب “السقا” بكدمات متفرقة في جسده بينما أصيبت سيارته بتهشم الجزء الأمامي، وقد وقع الحادث عند محاولة “عصام السقا” تفادي الاصطدام بسيارة أخرى.

تفاصيل الحادث

حيث اقتربت منه سيارة أثناء قيادته على الطريق الصحراوي وفي محاولة لعدم الاصطدام بها. انحرف “السقا” عن الطريق واصطدمت سيارته بشيء صلب ليتهشم الجزء الأمامي منها ويتعرض السقا لكدمات متفرقة في جسده.

كان ذلك أثناء عودة “السقا” من زيارة لأسرته التي تمكث في محافظة المنيا بصعيد مصر.

مشاركة “عصام السقا” في الماراثون الرمضاني

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان “عصام السقا” في الماراثون الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “صدفة” الذي تشاركه بطولته النجمة “ريهام حجاج”.

حيث تدور أحداث المسلسل حول “صدفة” تلك الفتاة التي تعمل كمدرسة لمادة التاريخ والتي تتعرض لصدفة غريبة تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب.

لتجد “صدفة” نفسها تتواجد في حياة “فؤاد مهران” صاحب سلسلة صالونات الشعر التي تحمل نفس الاسم. وتتوالي الأحداث الشيقة والتي تدور في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالإثارة والتشويق.

فريق عمل مسلسل صدفة

ويشارك في بطولة المسلسل كل من “ريهام حجاج”، “خالد الصاوي”، “عصام السقا”، “سلوى خطاب”، “رحاب الجمل”، “رشدي الشامي”، “فراس سعيد”.

بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب من بينهم “نور إيهاب”، “ميار الغيطي”، “وردشان مجدي”، “سليم الترك”. بمشاركة كل من “عمرو صحصاح”، “تامر يسري”، “عبير منير”، “رباب ممتاز”، “علاء خالد”، “هشام منصور”.

آخر أعمال عصام السقا

يذكر أن آخر أعمال الفنان “عصام السقا” كان مسلسل “العودة”. الذي شارك بطولته مع كل من “شريف سلامة”، “تارا عماد”، “حمزة العيلي”، “وليد فواز”، “أحمد والي”، “ولاء الشريف” وعدد من النجوم والنجمات. والمسلسل من تأليف “أمين جمال” وإخراج “أحمد حسن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author