ردود أفعال إيجابية منذ اللحظات الأولى على أشغال شقة

انطلقت أولى حلقات مسلسل “أشغال شقة” عبر قناة “إم بي سي مصر” ومنصة شاهد حيث حققت نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية منذ اللحظات الأولى.

إم بي سي مصر تنشر البرومو الرسمي لأشغال شقة

فمنذ بداية عرض البرومو الرسمي للمسلسل وهو يتلقى العديد من التعليقات الإيجابية المليئة بالحماس. وكانت قناة “إم بي سي مصر” قد نشرت برومو المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث علقت على البرومو قائلة: “البرومو الثاني من أشغال شقة حصريًا علي إم بي سي مصر وشاهد في رمضان 2024”.

فريق عمل أشغال شقة

والمسلسل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد علي، مصطفي غريب، وآخرين … وهو من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وظهر في البرومو عدد من نجوم المسلسل وهم الفنانة أسماء جلال، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد عبد العظيم، مي كساب، نهى عابدين، وانتصار.

وبحسب التعليقات، رأى البعض أنها بداية موفقة والعمل على ما يبدو سيحمل العديد من المواقف الكوميدية حيث تم عرض الحلقتين الأولى والثانية منه.

تدور أحداث مسلسل “أشغال شقة” في إطار كوميدي اجتماعي عن “حمدي” طبيب شرعي، متزوج من “ياسمين” مذيعة تليفزيونية. حيث يرزق الثنائي بتوأم بعد فترة من الزواج.

فيقرر “حمدي” الاستعانة بمدبرة منزل لرعاية التوأم ولكنه يعاني مع زوجته في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

 ويتعرضان لمواقف كوميدية في رحلة بحثهما عن مربية أطفال بعد انجابهما لتوأم، ومواقف مختلفة من عائلتيهما.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل “أشغال شقة” بظهور الدكتور “حمدي” من الطب الشرعي ويقوم بدوره الفنان “هشام ماجد”، وزميله عربي “مصطفى غريب” في موقع جريمة قتل.

حيث يحاولان رفع البصمات لمساعدة النيابة في الوصول إلى الجاني، إلا أن العفوية تسيطر على الموقف وذلك بشكلٍ ساخر.

وخلال الأحداث، تضع ياسمين “أسماء جلال” توأماً وهي لازالت في الشهر السابع من الحمل، لتتعرض هي وزوجها “حمدي” لتحديات كثيرة لعدم خبرتهما في التعامل مع الأطفال. لتساعدها والدتها التي تُجسد دورها سلوى محمد علي، وكذلك والدة حمدي، وتؤدي دورها شيرين.

وشهد مسلسل أشغال شقة الحلقة 1، الظهور الأول لـ “انتصار”، والتي تؤدي دور مربية أطفال تدعى “أم صابرين” وتعمل في منزل “حمدي وياسمين”.

لكن يبدو أنها شخصية عنيدة ومهملة، بشكلٍ كوميدي ساخر. حيث إنها لا تترك الموبايل أبداً ولا تسمع لكلامهما نهائياً، وتسببت في مشكلة كبيرة في شغل “حمدي” بعدما أفسدت حرز قضية يعمل عليها.

يشارك في مسلسل “أشغال شقة” هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ويعرض مسلسل “أشغال شقة” يومياً طوال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة MBC مصر وأيضاً على منصة شاهد.

يمكنك أيضا قراءة More from author