كارول سماحة في اليوم العالمي للمرأة في امرأة عم تلملم أشلاء أطفالها

تزامنًا مع الاحتفالات القائمة باليوم العالمي للمرأة، استنكرت الفنانة اللبنانية “كارول سماحة” إقامة تلك الاحتفالات أو إظهارها بسبب ما يحدث على الأراضي الفلسطينية من حروب ودمار. مشيرة إلى أن (المرأة) الفلسطينية تواجه ما لا يجوز معه التعبير عن أي احتفال.

كارول سماحة تستنكر الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

حيث أشارت إلى الظلم الذي تعيشه النساء الفلسطينيات من خلال منشور لها كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قالت فيه: “عم نحكي عن يوم المرأة العالمي؟”.

وأضافت: “في امرأة عم تلملم أشلاء أطفالها .. في أبسط حقوق الإنسان بعدها كل يوم عم تنتهك وتغتصب قدّام عيون العالم .. والكل ساكت”.

وأرفقت “سماحة” منشورها بصورة لسيدة تعاني على أراضي غزة وتبكي على فقدان أبنائها وتواسيها السيدات الأخريات برغم من حزنهن.

نجمات العرب يدعمن المرأة عبر حساباتهن الشخصية

فيما نشرت عدد من الفنانات منشورات عادية داعمة للمرأة عبر حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت الفنانة “غادة عادل”: “في يوم المرأة العالمي بقول لكل مرأة كوني قوية. كوني نفسك، أؤمني باللي بتعمليه وحبي بلدك وأولادك وعملك، ولما تحبي نفسك هتكوني أسعد امرأة في الدنيا”.

بينما كتبت الفنانة والإعلامية الكبيرة “إسعاد يونس”: “في يوم المرأة العالمي، خليكي هانم زي بكيزة وجدعة زي زغلول”. مرفقة منشورها بصورة طريفة من فيلم “بكيزة وزغلول” الذي شاركتها بطولته الفنانة القديرة الراحلة “سهير البابلي”.

وكانت هناك العديد من المنشورات الأخرى الداعمة للمرأة من قبل الفنانات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة. الذي يوافق أمس الجمعة الثامن من شهر مارس إلا أن منشور “سماحة” جاء مختلفًا عنها جميعا.

آخر أعمال كارول سماحة

يذكر أن آخر أعمال “كارول سماحة” كان فيديو كليب أغنية “بوسة” الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على منصة الفيديوهات يوتيوب وجميع منصات الاستماع العربية. وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حيث حصدت 3 مليون ونصف مشاهدات منذ طرحها.

يمكنك أيضا قراءة More from author