مرعي الحليان عن وديمة وحليمة 3 كنا نتلقى رسائل وطلبات يومية لاستكمال هذا العمل

انتهى فريق عمل المسلسل الكوميدي “وديمة وحليمة” من تصوير آخر حلقات المسلسل الذي سيرافقنا طيلة شهر رمضان الكريم.

حيث يتكون المسلسل من ثلاثين حلقة وسيتم عرض الجزء الثالث منه خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة سما دبي.

ويتحدث الفنان “مرعي الحليان” بطل المسلسل الكوميدي الاجتماعي “وديمة وحليمة” عن العمل وإنتاجه وكيف طرحت فكرة إنتاج جزء ثالث من المسلسل.

حيث أكد أن الجزأين الأول والثاني شهدا نجاحات كبيرة خلال وقت عرضهما في العامين المتتاليين 2013 و 2014 حيث استمرت هذه النجاحات حتى وقتنا هذا.

وديمة وحليمة يسجل ملايين المشاهدات عبر يوتيوب

وما زال المسلسل يسجل الملايين من المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حتى بعد مرور أكثر من عشر سنوات على عرضه للمرة الأولى.

وبالرغم من توقف المسلسل طوال هذه الفترة الكبيرة، لا يزال العمل مطلوبًا من قبل الجمهور وبصورة كبيرة. حيث قال “الحليان”: “كنا نتلقى رسائل وطلبات يومية لاستكمال هذا العمل، وهذا العام قررت “دبي للإعلام” إنتاج الجزء الثالث”.

فريق عمل وديمة وحليمة

وأضاف قائلاً: “عدنا هذا العام بنفس الإطار لكن بأحداث جديدة ومواقف طريفة من خلال القصة المميزة للكاتب المتجدد المؤلف جاسم الخراز. وإخراج عمر إبراهيم، بصحبة نخبة من الفنانين بينهم سعاد علي، وملاك الخالدي، وأمل محمد، وأحمد عبد الرزاق، وعائشة عبد الرحمن وغيرهم الكثيرون. ونتأمل خيراً من خلال هذا العمل، وأن يكون المسلسل هو مفاجأة الموسم الرمضاني”.

مرعي الحليان يتحدث عن دوره في وديمة وحليمة

واستكمل “الحليان” حديثه قائلاً: “دوري كما كان في السابق هو تجسيد شخصية “فرج الخن” الذي يمثل جيل الصيادين المتمسكين بتقاليد البحر وصرامة أهله. وكان هذا جلياً خلال الجزأين الماضيين، ويستمر في هذا الجزء أيضاً بحفاظه على العادات والتقاليد وإصراره عليها لدرجة أن بيته لا يحوي تلفزيوناً”.

وأضاف: “فهو لا زال يستمع إلى الراديو وفي أوقات محددة فقط، ويعتبر من الشخصيات المحبوبة التي أحبّها الجمهور خلال السنوات الماضية”.

يذكر أن مسلسل “وديمة وحليمة” يتكون من 30 حلقة وبدأت الإعلانات عنه في كل مكان لتشويق الجمهور وإعلامهم بعودة المسلسل بجزئه الجديد.

وتدور أحداث المسلسل في حقبة الثمانينات بين بطلتيه وديمة وحليمة اللتين تضمران عداوات لبعضيهما في إطار كوميدي محبب. إذ تحدث خلافات لا تتوقف، يتم من خلالها الكشف عن المناطق الشعبية والعادات والتقاليد.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان “مرعي الحليان” قد أدلى برأيه تجاه الدراما التلفزيونية المحلية، مشيرًا إلى أنها قليلة هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

حيث شهد موسم رمضان الماضي 2023 زخمًا كبيرًا في الأعمال المحلية، وقال “الحليان”: “تم تقديم حوالي خمسة أعمال درامية تضمنت أغلب الممثلين والفنانين المحليين والخليجيين أيضاً. واستبشرنا بذلك”.

وأضاف: “أما هذا العام فقل العدد ولا أعرف الأسباب، لكن يهيأ لي أن المسألة هي التأكيد على موضوع النوع وليس الكم. وهناك إنتاجات نسمع أنها تتجه نحو التقنية الأعلى في صناعة الصورة، ونأمل أن يكون هذا السبب. لكن العديد من الفنانين هذا العام لم يحظوا بفرصة للتمثيل أو لعب أي دور، وهذا أمر محزن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author