رشا شربتجي تطلق بيانًا رسميًا للرد على الجمهور

أعلنت المخرجة السورية “رشا شربتجي” عن وجود العديد من التساؤلات التي تصلها من الجمهور والمتابعين بخصوص الأعمال الفنية التي تقدمها. ومواعيد عرضها وهل سيتم طرح أيًا منها في موسم رمضان المقبل أم لا؟.

رشا شربتجي ترد على تساؤلات الجمهور

وحرصًا منها على إرضاء الجمهور، فقد قررت “شربتجي” الرد على تلك التساؤلات وقامت بنشر بيان مطول عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث جاء في بيانها: “تصِلُني العديد من الأسئلة والاستفسارات حول عدة أعمال درامية من إخراجي فيما إذا كانت ستُعرَض خلال شهر رمضان القادم أم لا؟.

رشا شربتجي توضح مصير حارة القبة 4

وأضافت: “وَمَنعاً لأي لَبس سأوضّح للجمهور الحبيب التالي، بالنسبة لمسلسل حارة القبة 4 فالموضوع مازال قائماً لتصوير الجزء الأخير من هذه السلسلة في الوقت المناسب والظروف المناسبة. وهذا يعود لشركة الإنتاج نفسها، وسنخبركم في حال الاتفاق وبدء التصوير”.

رشا شربتجي تنفي تقديم مربي العز

وتابعت: “بالنسبة لمسلسل مربى العز فإن فكرة الجزء الثاني مطروحة لكن ليس هناك نية لتقديمها في الوقت الحالي. الموضوع يعود أيضاً لعوامل إنتاجية عديدة، وقد تركنا بعض النهايات مفتوحة لإعمال ذهن ومخيلة المُشاهِد في حال توقفت القصة عند الجزء الأول”.

واستكملت “شربتلي” في بيانها: “بالنسبة لعُشارية المهرج فالعرض سيكون بعد شهر رمضان إن شاء الله على إحدى المنصات المهمة”.

وجاء في ختام منشورها: “كل الشكر لاهتمام المحبين والجمهور المتابع على أمل أن نقدم دائماً ما يليق بكم. ونلقاكم هذا الموسم في مسلسل “ولاد بديعة” إن شاء الله”.

فريق عمل ولاد بديعة

يذكر أن مسلسل “ولاد بديعة” من بطولة عدد من النجوم والنجمات من بينهم “سلافة معمار”، “سامر إسماعيل”، “محمود نصر”، “نادين تحسين بيك”، “نادين خوري”، “إمارات رزق”.

وهو من تأليف كل من “علي وجيه” و “يامن حجلي” ومن إخراج “رشا شربتجي” وسيتم عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

تدور أحداث المسلسل السوري “ولاد بديعة” حول أربعة أشقاء يعيشون مع والدتهم وتُدعى “بديعة” في حي شعبي بمدينة دمشق بسوريا.

وتبذل الأم جهودًا جبارة لتربية أبنائها وتوفير حياة كريمة لهم، فيما يُقابل كل منهم العديد من الصعاب والتحديات في رحلة سعيهم لتحقيق أحلامهم المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author