العدل جروب تضيف لغة الإشارة لعتبات البهجة

خطوة جديدة تعتبر الأولى من نوعها تقدمها شركة “العدل جروب” للإنتاج الفني. حيث تقوم خلال موسم رمضان المقبل بتقديم إحدى المسلسلات من إنتاجها وهو مسلسل “عتبات البهجة” وتقدم خلاله تجربة جديدة. حيث تقوم بترجمة المسلسل بلغة الإشارة لإتاحة الفرص لأكثر من 7.5 مليون مشاهد مصري من الصم والبكم وضعاف السمع للاستمتاع بمشاهدة العمل.

ومن المقرر أن تستخدم إحدى زوايا الشاشة لعرض مترجم الإشارة خلال عرض حلقات المسلسل.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية بطريقة إيجابية كوميدي.

وتدور الأحداث حول “بهجت الأنصاري” الذي يقرر إطلاق برنامجًا عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حيث يحاول “بهجت الأنصاري” ملئ الفراغ الذي يعيش فيع بعد وفاة زوجته وترك أولاده له بعد زواجهم بالإضافة إلى وصوله لسن التقاعد الذي يسبب له مزيدًا من الفراغ.

يحيى الفخراني يتقرب من الجيل الجديد

ويجسد دور “بهجت الأنصاري” الفنان الكبير “يحيي الفخراني” الذي يجد نفسه وحيدًا فيحاول إيجاد وسيلة للتواصل بينه وبين أحفاده. حيث تتوطد علاقته بهم فيجد نفسه يقترب كثيرًا من الجيل الجديد ويشاركهم اهتماماتهم ليقرر أخيرًا إطلاق برنامج عبر منصات التواصل الاجتماعي يطلق عليه اسم “عتبات البهجة”.

بهجت الأنصاري إنفلونسر في عتبات البهجة

يناقش من خلاله العديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية، فيصبح “الأنصاري” “إنفلونسر” على يوتيوب وله متابعين وجماهير عريضة. إذ يقدم محتوى هادفاً على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

ويحاول من خلاله تقديم رسالة، يؤكد من خلالها أننا دائماً في محاولة للنجاح وحين نفشل مرة نحاول مرة أخرى حتى ننجح.

فريق عمل عتبات البهجة

مسلسل “عتبات البهجة” مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب الروائي “إبراهيم عبد المجيد”، سيناريو وحوار ومعالجة تلفزيونية وإشراف درامي “مدحت العدل”. والمسلسل من إخراج المخرج الكبير “مجدي أبو عميرة”، ومن إنتاج العدل جروب.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنان الكبير “يحيى الفخراني” كل من “جومانا مراد”، “صلاح عبد الله”، “صفاء الطوخي”، “سما إبراهيم”. بمشاركة كل من “ليلى عز العرب”، “علاء مرسي”، “علاء زينهم”، “محسن منصور”، “هشام إسماعيل”، “وفاء صادق”، “هنادي مهنا”.

بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب من بينهم “عنبة”، “خالد شباط”، “عمرو صحصاح”، “حازم إيهاب”، “يوسف عثمان”، وعدد كبير من الفنانين.

يمكنك أيضا قراءة More from author