محبوبة العراق عفراء سلطان تستعين بالذكاء الإصطناعي في “حلو مثلك”

تسير النجمة العراقية عفراء سلطان “محبوبة العراق” التي فازت في الموسم الثاني من برنامج “عراق آيدول “، بخطى واثقة في عالم الفن، متسلحة بموهبتها أولاً وبتشجيع الجمهور الذي واكبها خلال البرنامج وفي بداية مسيرتها الفنية الواعدة، وتبدي عفراء إمتناناً للدعم الذي تلقاه من الفنانين العراقيين ولا سيما رحمة رياض ، نبيل سيف وحاتم العراقي وتتطلّع لأن تكون في الصفوف الأمامية مع النجوم قريبا.

وأصدرت محبوبة العراق أخيراً أغنيتها المصورة “حلو مثلك” على طريقة الذكاء الإصطناعي، وهي أول تجربة تعاون مع الملحن علي صابر ، وعنها تقول عفراء إن هذه هي أغنيتي الثانية مع شركة بلاتينوم ريكوردز بعد أغنية “حبنا “التي أطلقتها في العام الماضي، وتتميز بلونها الرومانسي، من  كلمات قصي العيسى، وأنا سعيدة بتعاوني مع علي صابر.

عفراء سلطان

وعن أبرز التحديات التي تواجهينها في كل عمل جديد، قالت عفراء سلطان نقلا عن موقع “الراقية” أنه مما لا شك فيه أن التحدي الأكبر يكمن في إيجاد أغنية أجمل من الأغنية السابقة، لأن نجاح أي عمل يحملّني مسؤولية الإستمرار في تقديم أعمال بالمستوى نفسه لا بل أفضل . لذلك أبذل الكثير من الجهد لكي أختار الأغنية المناسبة التي ترضي الجمهور وترضيني أيضاً، وأضافت أنا سعيدة بتعاوني الأول مع المخرج وليد ناصيف الذي قام بإخراج الأغنية مستعيناً بالذكاء الإصطناعي لتنفيذ الفيديو كليب وفقاً لأحدث التقنيات في عالم الAI . لقد سعينا للخروج بفكرة غير مألوفة في الفيديو كليب وأعتقد أن النتيجة كانت رائعة كما لمسنا من خلال الأصداء التي سمعناها بعد مشاهدة العمل .

وعن دعمها من قبل العائلة والوسط الفني العراقي، قالت عفراء إنها سعيدة بالدعم المعنوي ولا سيما عائلتي التي تردد على مسامعي عبارات التشجيع دائماً ويقولون لي :”أنت نجمة ، وستصلين حتماً إلى مبتغاك وستتركين بصمة في عالم الفن “، وعبارات كثيرة من هذا القبيل . ولا أنسى عبارات التشجيع التي توجهها لي دائماً الفنانة رحمة رياض وهي الصديقة والداعمة الأولى لي ، وأيضا الفنان سيف نبيل الذي يدعمني برسائل التشجيع إضافة إلى الفنان حاتم العراقي ، وأنا ممتنة لهم جميعاً .

يمكنك أيضا قراءة More from author