سارتورو جنيف تشارك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات للمرة العاشرة

شاركت سارتورو جنيف دار المجوهرات الفاخرة والراقية، في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2024 الراقي، المقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات من 5 إلى 11 فبراير.

بمناسبة مشاركتها العاشرة في المعرض، ستعرض سارتورو مجموعاتها الأخيرة من المجوهرات المصنعة بعناية فائقة. ستقدم الدار لأول مرة في قطر إبداع  “Éclat”في المجموعة السويسرية العالية للمجوهرات الثيمية. “Éclat” جزء من المجموعة السويسرية التي تستلهم إلهامها من موطن سارتورو في سويسرا. كل قطعة متأثرة بالجبال الخلابة، والريش الطبيعي، والأحداث الراقية أو واجهات المعمار الأيقونية. كل إبداع هو شهادة على التزام الدار بجودة المجوهرات العالية والحرفية الاستثنائية.

إبداع “Gaia” هو تحية لتصميم المجوهرات المستمر، فهو بارز للعيان، وفي الوقت نفسه يبقى دقيقًا وأنيقًا وواثقًا من نفسه. جزء من مجموعة المجوهرات العالية للدار، مليء بالإلهام، هذه المجموعة المفضلة محبوبة لأشكالها الأيقونية وأسلوبها النقي. مع كل مجموعة، تروي سارتارو قصة مشوقة. صُنعت بمستوى الأزياء الراقية والإحساس، تعكس جمال الشخص الذي يرتديها في كل قطعة فريدة.

يمكن للزوار أن يتوقعوا أن يكونوا مبهورين بالجديد من المجموعات الأيقونية مثل “Dualité” ، التي تعرض اندماجًا تناغميًا للقوى المتعاكسة التي تجرؤ على الاحتفال بجمال الاختلاف؛ ومجموعة “Happy”، حيث تجسد ثلاثة أشكال ماسية أيقونية رمزًا فريدًا للفرح والإيجابية؛ ومجموعة “Vie”، التي صُممت لتكون احتفالًا بالحياة. “Vie”sقابلة للتجميع والتكديس، ومفعمة بالبهجة، مما يمنح النساء الفرصة لمشاركة طاقتهن الكهربائية مع العالم.

من خلال وضع تميز الحرفة في طليعة كل تصميم، أصبحت سارتورو معلماً للثقة لعشاق المجوهرات الذين يتمتعون بذوق رفيع. تتطلع العلامة التجارية إلى ما وراء الاتجاهات لخلق قطع أنيقة وخالدة، مصممة لتنتقل عبر الأجيال. يتجسد التوجه الابتكاري والمبادئ الأخلاقية لسارتورو في فلسفتها، تاركة وراءها إرثًا من العظمة الفنية.

أبرز ما في العرض، والذي لا يجب تفويته، هو مجموعة “Alba” الجديدة من المجوهرات الراقية، وهي شهادة على الجمال الموجود في البدايات الجديدة، وهي تشع بالتفاؤل وتتألق بوعد بداية جديدة، وهي تشع بالتفاؤل وتتألق بوعد بداية جديدة. مثل أشعة الشمس المشرقة، تنبعث الماسات الطبيعية للخارج في هالة رقيقة، ملتقطة جوهر الأمل والتجديد. مجرد الوجود في حضور ألبا سيتركك متجددًا ومضيئًا.

تعكس البوتيك المعروضة في المعرض جمال المجموعات، حيث تتميز بمخطط ألوان محايد وناعم، مدفأة بإضاءة جوية. يتم تزيين العروض الحديثة بالرخام الأبيض المصقول وتفاصيل ذهبية وردية، مما يخلق جوًا أنيقًا ولكن ترحيبيًا. في جميع أنحاء المكان، يمكن للحاضرين أن يشهدوا وضوح الأحجار الكريمة بشكل دقيق.

في صناعة غالبًا ما تلعب بأمان، تبرز سارتورو كقائدة للتصميم الرفيع والذوق الرفيع. لا تفوت فرصة مشاهدة هذه المجموعات الرائعة وسماع القصص المثيرة وراء كل قطعة في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2024.

يمكنك أيضا قراءة More from author