الموت يفجع الفنانة تارا عماد

أعلنت الفنانة الشابة “تارا عماد” مساء أمس وفاة والدتها حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات منشورًا من خلال خاصية القصص المصورة تنعي فيه والدتها الفقيدة وتوضح موعد صلاة الجنازة حيث قالت فيه: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون .. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

وأضافت: “انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة .. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد .. اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

ومن المقرر تشييع الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بمنطقة السادس من أكتوبر.

يذكر أن الفنانة “تارا عماد” قد شاركت في مسلسل “العودة” الذي عرض مؤخرًا ولاقى نجاحًا كبيرًا حيث تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي تشويقي يدور في إطار الجدلية الأعظم عن الحب، وأن الحب أو فقدانه لا يقتل بل يجعلك بين الحياة والموت، وتدور الأحداث حول “آدم” الذي يجسد دوره الفنان “شريف سلامة” الذي يعود لبلده في مدينة الأقصر بعد غياب بحثًا عن أخيه بعد اختفاؤه في ظروف غامضة.

لتتجدد الحكاية بينه وبين “كيان” التي تجسد دورها “تارا عماد” حيث كانت تجمعهم علاقة حب قوية ولكن لم يستطيعا الزواج بسبب رفض الأهل ليسافر “آدم” هربًا من قرارات أهله وعند عودته تجمعهم الأحداث مرة أخرى، والمسلسل من تأليف “أمين جمال” وإخراج” أحمد حسن”.

وشارك في البطولة عدد كبير جدًا من النجوم والنجمات منهم شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلي، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقي، ولاء الشريف، محمد على رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبي، عايدة فهمى، سارة نور، شاهيستا سعد، أحمد والى، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل، عماد صفوت، ندى عادل، رنا خطاب، مصطفى خطاب، مجدى البحيري، حليم الجندي، تامر مجدى، أحمد خالد، أميرة حافظ، وظهور خاص للفنانين سعيد صادق، لبنى ونس، أشرف زكى، مصطفى حشيش، وصفاء الطوخي.

يمكنك أيضا قراءة More from author