صبا مبارك عن مشاركتها في بين السطور المسلسل صعب وأخذ من توازني النفسي

حلت النجمة الأردنية الجميلة “صبا مبارك” ضيفة على الإعلامية “منى الشاذلي” خلال إحدى حلقات برنامجها “معكم” الذي يتم عرضه على قناة “إم بي سي” حيث تحدثت “مبارك” خلال لقائها عن مسلسلها الأخير “بين السطور” الذي شاركت بطولته مع الفنان والنجم “أحمد فهمي” وقد أشارت إلى أن الدور صعب ومعقد وأخذ من توازنها النفسي.

وقالت “صبا مبارك” خلال لقائها مع “الشاذلي”: “المسلسل صعب وأخذ من توازني النفسي شويتين حلوين، وقعدت بعده في البيت شهرين متنحة مش عارفة أعمل إيه”.

وتحدثت “مبارك” عن تفاصيل تقديم الشخصية وطريقة تصوير العمل حيث قالت: “التجربة كانت طويلة، وطريقة حكي القصة معقدة وفي أزمنة مختلفة، لكن فخورة بالتجربة وكل عناصرها”.

وأضافت متحدثة عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها خلال المسلسل: “القصة تتكلم عن إعلامية مشهورة جدًا، ماضيها يعود ليفسد حاضرها، وكل حياتها على مفترق طرق، ومضطرة تأخذ قرارات من نوع لو حصلت غلطة ممكن حياة إنسان تبوظ”.

مسلسل “بين السطور” هو النسخة المصرية من النسخة الكورية لمسلسل  Misty حيث قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة للمسلسل السيناريست “نجلاء الحديني” وتطوير ورشة سرد وإخراج “وائل فرج”، والمسلسل من بطولة “صبا مبارك”، “أحمد فهمي”، “محمد علاء”، “سلمى أبو ضيف”، “وليد فواز”، “ناردين فرج”، “باسل الزارو”، “علي الطيب”، و “دنيا المصري”.

تلعب النجمة “صبا مبارك” خلال أحداث مسلسل “بين السطور” دور المذيعة “هند سالم” حيث تقدم دور المذيعة للمرة الثانية، بعد دورها في مسلسل “حق ميت”، الذي عرض في موسم رمضان 2015 وتواجه خلال المسلسل العديد من الأزمات التي يجب عليها حلها والتي تتسبب لها في أزمات نفسية ما بين حياتها الخاصة والعملية، وقد لاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية منذ عرض أولى حلقاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author