إيناس مكي ممكن أصور ريكلام وفكرة الارتباط تسبب لي القلق

حلت الفنانة والممثلة المصرية “إيناس مكي” ضيفة على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الدكتور “عمرو الليثي” حيث تطرقت خلال لقاءها إلى الحديث عن عدة أمور ومن بينها تجربة زواجها وإمكانية طرح فكرة الزواج مرة أخرى، حيث أوضحت “مكي” أن السبب الرئيسي وراء انفصالها عن زوجها السابق هو عدم التوائم مع ظروف الزواج.

حيث قالت “مكي” عن تجربة زواجها: “لم تستمر بسبب أنني لم أستطيع التوائم مع ظروف الزواج وأن الارتباط سبب لي قلق، والأهم في أي علاقة والزواج هو المودة والرحمة، وأنا حاليًا بحالة جيدة ولا أفكر في الزواج وأترك الأمر لوقته”.

كما أشارت “مكي” إلى وحدتها التي تعيشها وكيف تتعامل معها حيث قالت: “إنني لا أعاني الوحدة في حياتي وأعشق تربية الكلاب وهم كائنات وفية ولدي كلبين وهم قريبين من قلبي، وأيضاً الخيول أعشقها وعندما أذهب الي الإسطبل الخير بحالة سعادة”.

وأشارت “إيناس مكي” إلى أن هناك العديد من المواقف الصعبة التي تعرضت لها إلا أن أكثر المواقف التي مرت بها صعوبة كان إصابتها بأزمة في المناعة، وأشارت إلى أنها تعاني من فوبيا الأماكن المعلقة والزواحف.

وقالت “مكي” خلال حوارها: “أعتقد أنا غلطت في حق نفسي ولم أخطئ في حق أحد، ولابد أن أتخلص من صفة أني أصدق الناس، وأن أقلل من التفكير” مشيرة إلى أن كرامتها لا تقبل بأحد أن يمسها.

وصرحت “إيناس مكي قائلة: “عمري ما هافكر في الاعتزال، فلا يوجد عمل فني أعتذر عنه ومن الممكن ريكلام، ولم أندم علي تصوير مشهد، ومن أبرز صفاتي أني شخصية مختلفة”، واستكملت “مكي” حديثها موضحة أن فيلم “الزيارة” مهم بالنسبة إليها وأن الفنان الكبير الراحل “نور الشريف” هو من له الفضل الأكبر في تمثيلها.

ووجهت “مكي” عدد من الرسائل إلي نجوم الفن ومنهم “ماجدة الخطيب” حيث قالت بأنها فنانة عظيمة، كما قالت عن الراحل “فريد شوقي” أستاذ كبير وأخدت منه حبه للفن، وأستاذ الكوميديا “فؤاد المهندس” وهو مدرسة في التمثيل و “المنتصر بالله” فنان خفيف الدم.

يذكر أن الفنانة “إيناس مكي” هي الأخت الكبرى للفنان والنجم “أحمد مكي” وقد برزت في التسعينيات، واشتهرت بأداء دور الفتاة الأجنبية والمذيعة في البرنامج الكوميدي “ناس وناس” ومن الأعمال الدرامية التي شاركت فيها فيلم “الحاسة السابعة” مع النجم “أحمد الفيشاوي”، ومسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” مع الفنان الكبير الراحل “نور الشريف” والعبقرية “عبلة كامل”.

كما قدمت دور البطولة في مسرحية “جنون البشر” وشاركت في مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي عرض في رمضان 2019 مع “أحمد فهمي” و “هنا الزاهد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author