لطيفة تنهار أثناء عزاء والدتها ونبيلة عبيد تواسيها

بدأت الفنانة التونسية “لطيفة” في استقبال عزاء والدتها أمس الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر يناير حيث بدأت مراسم العزاء بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بعد عودة “لطيفة” من الأراضي التونسية بعد الانتهاء من مراسم تشييع الجثمان حيث تم دفن جثمان الفقيدة بمسقط رأسها في تونس.

وظهرت الفنانة “لطيفة” أثناء مراسم العزاء بوجه شاحب متأثرة برحيل والدتها وقد استعانت بنظارات سوداء لتداري آثار الحزن البادي على عينيها، وحرص على حضور مراسم العزاء عدد كبير من كبار نجوم ونجمات الفن والغناء والإعلام حيث كان على رأس الحضور الفنانة الكبيرة “نبيلة عبيد” والفنانة الكبيرة “لبلبة” والإعلامية “بوسي شلبي” ونقيب المهن التمثيلية الدكتور “أشرف زكي”.

كما حرص على حضور عزاء والدة الفنانة “لطيفة” كل من “كندة علوش”، “أنغام”، “مي فاروق” وخطيبها الفنان “محمد العمروسي” في أول ظهور لهما بعد خطبتهما، بالإضافة إلى كل من الفنانة “هند صبري”، “ريم البارودي”، الفنانة الكبيرة “نادية مصطفى” والفنان “هاني رمزي” والفنانة “صابرين” والفنانة “جومانا مراد”.

وانهارت الفنانة “لطيفة” من البكاء أثناء تلقي عزاء والدتها وقد ظهرت النجمة الكبيرة “نبيلة عبيد” بالعزاء وهي تواسيها وجلست بجانبها إلى أن حضر الفنان “مصطفى قمر” واستقبلته بالأحضان ودار بينهما حديث جانبي حيث ظهر “قمر” وهو يقوم بالترحيب بها وتقبيلها.

كان هناك أيضًا من نجوم الإعلام الإعلامية “بسمة وهبة”، الإعلامية “لميس الحديدي”، الإعلامي “ممدوح موسى” بالإضافة إلى الأب “بطرس دانيال” وعدد من المخرجين من بينهم المخرجة “ساندرا نشأت”، والمخرج “خيري يشارة”.

يذكر أن والدة الفنانة “لطيفة” قد لقيت ربها في الساعات الأولى من العام الجديد بعد صراع طويل مع المرض حيث شهدت الأيام الأخيرة من حياتها تدهور حالتها الصحية وهو ما دعا ابنتها “لطيفة” للمكوث بجانبها طوال شهر كامل بإحدى مستشفيات الشيخ زايد.

وقد أعلنت الفنانة “لطيفة” خبر الوفاة يوم الإثنين الموافق 1 يناير حيث كتبت منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قالت فيه: “أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي”.

 ومن الجدير بالذكر أن “لطيفة” قد حرصت على توجيه الشكر لكل من عاونها من المسئولين في مصر وتونس لنقل جثمان والدتها من مصر إلى تونس وتشييعه في مسقط رأسها، وقالت “لطيفة” إنها تشكر كل الوزارات التي ساعدت في نقل الجثمان، موجهة الشكر لله على دفن والدتها في مسقط رأسها بتونس.

يمكنك أيضا قراءة More from author