خطوبة ليلى زاهر وهشام جميل وأول تعليق من الروبوت لذيذ

حالة من الفرحة والسعادة عمت أرجاء المكان وظهرت على ملامح العروسين “ليلى زاهر” و “هشام جمال” في حفل خطبتهما، حيث أعلنت الفنانة الشابة الجميلة “ليلى أحمد زاهر” خبر خطوبتها على الفنان والمنتج الشاب “هشام جمال” من خلال إحدى المنشورات الذي تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت “ليلى زاهر” منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أرفقت به صورًا من حفل الخطوبة وقالت فيه: “الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

وقد أعرب الفنان “أحمد زاهر” عن سعادته البالغة إزاء احتفاله بخطبة ابنته، ونشر صوراً من الخطوبة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلق على خبر الخطوبة من خلال منشور قال فيه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على المنتج والفنان هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين”.

بينما قام الفنان والمنتج “هشام جمال” بإعلان الخطوبة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث كتب منشورًا مماثلاً لمنشور خطيبته جاء فيه: “الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

وكان أول تعليق من الروبوت “لذيذ” الفنان الجميل “عمرو وهبة” حيث علق مقتبسًا طريقة “لذيذ” في المسلسل قائلاً: “أنا متعزمتش يا چوو”، بينما كتبت “ملك زاهر” شقيقة العروس: “مبروك يا حبايب قلبي”.

وانهالت الكثير من التعليقات على منشورات العروسين ووالد العروس “أحمد زاهر” من داخل الوسط الفني وخارجه، كما كانت هناك الكثير من التعليقات من نجوم الرياضة على منشور “هشام جمال” حيث حرصوا على تهنئة “جمال” فكتب “أيمن أشرف”: “مبروك يا حبيبي”، وكتب “مصطفي شوبير”: “مبروك يا حبيبي”.

وقد نشرت أيضًا إحدى صفحات فانز “ليلى أحمد زاهر” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مقطعًا مصورًا للأخيرة وهي ترقص فيه أثناء استعدادها للخطوبة التي كانت مفاجأة لجمهورها.

يذكر أن “ليلى أحمد زاهر” و “هشام جمال” قد تشاركا في بطولة مسلسل “في بيتنا روبوت” بجزأيه الأول والثاني حيث تدور أحداثه في إطار خيالي كوميدي حول شاب يدعى “يوسف” يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي وحينما ينجح في تصنيع النموذجين “زومبا” و “لذيذ” تنقلب حياته وحياة عائلته رأسًا على عقب.

 ويستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات “يوسف” الذي يقوم بتطوير “زومبا” و “لذيذ” ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته في الأعمال المنزلية، والمسلسل من بطولة “هشام جمال”، “ليلى زاهر”، “عمرو وهبة”، “شيماء سيف”، “طه دسوقي”، الفنانة الكبيرة “شيرين” والفنانة القديرة الراحلة “دلال عبد العزيز”، بالإضافة إلى عدد من النجوم والنجمات وعدد كبير من ضيوف الشرف وهو من تأليف “أحمد محيي” و “محمد المحمدي” وإخراج “وليد الحلفاوي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author