وسط أجواء من البهجة والسعادة مي فاروق تحتفل بخطبتها من محمد العمروسي

أعلنت الفنانة والمطربة الشابة “مي فاروق” خبر خطبتها على الفنان “محمد العمروسي” من خلال نشر بعض الصور من الحفل حيث تمت الخطبة وسط احتفال بسيط جمع الأهل والأصدقاء ومجموعة من المقربين.

حيث كان من بين الحضور “أميرة مكاوي” ابنة الفنان الكبير الراحل “سيد مكاوي” بالإضافة إلى المخرجة “بتول عرفة” وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات  تكشف لقطات من حفل خطوبة “مي فاروق” و “محمد العمروسي” يظهر خلالها “محمد” و “مي” بباقة من الزهور وسط أجواء من السعادة والبهجة.

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة “مي فاروق” مؤخرًا بحفل روائع السنباطي الذي تمت إقامته بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض حيث أحيت حفلها على مسرح أبو بكر سالم بمشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي من بينهم “شيرين عبد الوهاب” و “صابر الرباعي” و “أحمد سعد”، و “ريهام عبد الحكيم”، و “فؤاد زبادي” و “إيمان عبد الغني”، بقيادة المايسترو “هاني فرحات”.

يذكر أن “مي فاروق” قد طرحت أغنيتها الأخيرة بعنوان “ليه” حيث تعاونت خلالها مع الكاتب “أحمد أمين” والملحن “محمد رحيم”، والأغنية من توزيع “أحمد عبد السلام”، ووتريات “أشرف رجب”، وهندسة صوتية “ياسر أنور”، ومن إخراج “إيهاب العادلى” و “أحمد الششتاوى”، ومن توزيع شركة “ديجيتال ساوند”.

وأعربت “فاروق” عن سعادتها البالغة بردود الأفعال الإيجابية التي نالتها بعد طرح الأغنية، حيث قالت في تصريحات لها: “سعادتى لا توصف من نجاح الأغنية وإشادة الجمهور بها، ولذلك أشكر كل جمهورى في كل مكان على هذه الطاقة الإيجابية التي دعمونى بها والتي حملتنى مسئولية كبيرة تجعلنى أحافظ على ثقتهم فيا، وأتمنى أن يمنحنى الله القدرة على اختيار أغاني تنال إعجابهم وتسعدهم كما هم أسعدونى بحبهم لى”.

يشار إلى أنه في منتصف سبتمبر الماضي، طرحت الفنانة “مي فاروق”، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو مقاطع مصورة لأغنيتها الجديدة والتى تفتتح بها نشاطها الفنى مع بدايات موسم الشتاء ودارت فكرة التصوير فى إطار بسيط، وسط جبال المملكة العربية السعودية، وعبرت الفنانة مى فاروق عن معنى كلمات الأغنية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “محمد العمروسي” قد انضم مؤخرًا إلى فريق عمل مسلسل “المعلم” والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم 2024 حيث تدور أحداث المسلسل في إطار شعبى اجتماعى، ويقدم “مصطفى شعبان” بطل المسلسل خلال الأحداث شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها.

مسلسل “المعلم” بطولة النجم “مصطفى شعبان”، “سهر الصايغ”، “هاجر أحمد”، “أحمد بدير”، “انتصار”، “أحمد فؤاد سليم”، وهو من تأليف “محمد الشواف” وإخراج “مرقس عادل” وإنتاج شركة سينرجي.

يمكنك أيضا قراءة More from author