كريمة الراحل “ممدوح وافي” تحتفل بزفافها وسط حضور الأهل والأصدقاء

احتفلت الفنانة الشابة “ياسمين ممدوح وافي” نجلة الممثل الكوميدي الراحل “ممدوح وافي” بحفل زفافها وسط تجمع عائلي جمع الأصدقاء المقربين وعدد كبير من الفنانين والفنانات حيث عقد الفنان الشاب “شادي عبد السلام” قرانه عليها يوم الأحد الماضي الموافق 31 من شهر ديسمبر الماضي، وقد تصدر الثنائي تريند مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي نتيجة سؤال الكثيرين عن من هو “شادي عبد السلام”.

الفنان “شادي عبد السلام” هو مطرب وممثل تخرج من مركز الإبداع الفني بالدفعة الثانية مع المخرج الكبير “خالد جلال”، وشارك في العديد من العروض المسرحية منها ” قهوة سادة ” ومسرحية “ولا في الأحلام”، وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من الشباب والفتيات من خريجي مركز الإبداع الفني من زملاء “شادي” وزملاء “ياسمين” في مركز الهناجر للفنون، منهم المخرج “أشرف فاروق” والفنانة “شيماء عباس” و “زهرة رامي”.

يذكر أن الفنانة “ياسمين وافي” قد حلت منذ فترة ضيفة على الإعلامي الكبير الدكتور “عمرو الليثي” خلال إحدى حلقات برنامجه “واحد من الناس” حيث تحدثت عن بدايتها الفنية وسبب دخولها مجال التمثيل مشيرة إلى أنها لم تكن تسعى وراء التمثيل بل كان اهتمامها الحقيقي بالنقد الفني وأنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة.

وأشارت إلى أن الموضوع بدأ بعد وفاة والدها حيث قالت خلال حوارها: “اشتغلت مخرج منفذ، وأنا كنت حابة الإخراج، وأعقبها تجربة المسرح وحصلت على جائزة أحسن ممثلة، وكنت بعمل مخرج منفذ في مسلسل أفراح القبة، في ممثلة في دور صغير لم تحضر، وطلبوا منى أعمل الدور، كان ٧ دقايق وعملته، وبعدها استكملت مشوار التمثيل في أدوار متنوعة”.

وعن مشاركاتها التلفزيونية بعد ذلك قالت عن مسلسل “لعبة نيوتن”: “إن الأستاذ تامر محسن المخرج دقيق جدًا، ولما قعد معايا ارتحت جدًا، والفريق كله كان محترف والأستاذة منى زكي قوية جدًا ومحترفة، وكل ده أدى لنجاح العمل”.

وقالت “ياسمين ممدوح موافي” إنها شاركت بمسلسل “فاتن أمل حربي”، متابعة: “في ناس كتير متعرفش إني عملت فاتن أمل حربي وكان معروض عليا دور أكبر”.

وأستكملت: “عندي حب للمهنة وشغف، وأرغب في وضع بصمة في كل دور أقوم به”، متابعة: “دوري في مسلسل موضوع عائلي كان مدروس ومكتوب بشكل احترافي”.

واسترسلت قائلة: “دور أم ليث بمسلسل موضوع عائلي كان باللغة المصري .. ولكن مخرج المسلسل رغب أن تكون الشخصية غير معلومة الجنسية والهوية”.

ومن الجدير بالذكر أن “ياسمين وافي” هي ابنة الفنان الراحل “ممدوح وافي” وبدأت التمثيل بعد وفاة والدها منذ سنوات وشاركت في عدد من الأعمال، وظهرت مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” في شخصية “أم ليث” المرأة صاحبة الشخصية القوية وتحدثت باللهجة السورية وكان لها العديد من المشاهد الكوميدية التي لاقت انتشارًا كبيرًا بين الجمهور.

مسلسل “موضوع عائلي 2” من بطولة “ماجد الكدواني”، “نور”، “محمد شاهين”، “رنا رئيس”، “محمد رضوان”، “سماء إبراهيم”، “طه دسوقي”، “محمد القس”، “ياسمين وافي” و “فؤاد محسن”، فكرة وإخراج “أحمد الجندى” وسيناريو وحوار “محمد عز الدين” و “كريم يوسف” وإنتاج “أحمد الجنايني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author