أيام قليلة وينطلق الجزء الثاني من وبينا ميعاد ضمن موسم الأوف سيزون

تم الإعلان عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي “وبينا ميعاد” حيث من المقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل ضمن موسم الأوف سيزون وبالتحديد عقب الانتهاء من عرض مسلسل “العودة” على قناة “دي إم سي” حيث يبدأ الجزء الثاني بمشاركة جديدة تقوم بها الفنانة الشابة “أميرة الديب” عوضًا عن الفنانة الشابة “داليا شوقي”.

وبالرغم من نجاح “شوقي” في الجزء الأول من المسلسل وتقديمها دور “هند” ببراعة إلا أنها اعتذرت عن تقديم الجزء الثاني حيث كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وأرفقته بصور من كواليس تصوير الجزء الأول من المسلسل.

وقالت في منشورها: “كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتى كلكم عرفتوه، بالنسبة لي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد، مقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية وفي أشياء تانية كتير، الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جدًا وبتمنى التوفيق للجميع”.

وأنهت منشورها بتوجيه الشكر للجمهور حيث قالت: “شكرًا على كل رسايلكم وعلى حبكم يارب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني”.

وقد تفاعل الجمهور مع منشورها متسائلين عن من سيقدم الشخصية بديلاً عنها فيما أبدت بعض التعليقات حزنها على ذلك القرار قائلين: “ليه كدة احنا مستنيين المسلسل عشانك، مش هيكمل من غيرك بجد”.

يذكر أن أخر مشاركات “داليا شوقي” كانت بفيلم “5 جولات” بطولة مجموعة من النجوم الشباب، من بينهم: “آدم الشرقاوي”.

وقد وقع اختيار المخرج “هاني كمال” على “أميرة الديب” للقيام باستكمال دور “داليا شوقي” ومشاركة كل من الفنانة “شيرين رضا” والنجم “صبري فواز” بالإضافة إلى كل من “بسمة”، “مدحت صالح”، “وفاء صادق”، “خالد أنور”، “محمد سليمان”، “نادية رشاد”، والعديد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج “هاني كمال”، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج “إبراهيم حمودة”، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة “يسري الفخراني”.

وتدور أحداث الجزء الأول من المسلسل في إطار اجتماعي لايت حيث يتناول قصة عائلتين وهما عائلة حسن وعائلة نادية حيث تعتمد “نادية” على تربية بناتها الأربعة تربية شديدة وصارمة وكثيرًا ما تكون ديكتاتورية اعتقادًا منها أنها بذلك تحسن تربيتهم، بينما على الجانب الآخر يعامل “حسن” أبناؤه الأربعة بالكثير من الحرية والديموقراطية.

ونرى من خلال الأحداث إيجابيات وسلبيات الطريقتين من خلال العديد من المواقف التي يتشارك بها كل فرد من العائلتين كما تنشأ علاقة بينهم ويقوم “حسن” بالزواج من “نادية” ليصبحوا عائلة واحدة وتحدث بينهم العديد من المفارقات.

يذكر أن مسلسل “العودة” الذي يتم عرضه الآن يحقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات عالية وهو من بطولة كل من النجم “شريف سلامة” و “حمزة العيلى” و “عصام السقا” و “تارا عماد” و “محمد رضوان” و “محمد عبد العظيم” و “وليد فواز” وعدد كبيرمن الفنانين، وهو من تأليف “أمين جمال” وورشته الكتابيه، وإخراج “أحمد حسن” وإنتاج اروما استديوز.

يمكنك أيضا قراءة More from author