تجارب أوروبية أصيلة بين أزقة مدينة كاروج التاريخية في جنيف

تمثل مدينة كاروج في جنيف سحر الحياة الإيطالية في قلب سويسرا، بنيت المدينة في القرن الثامن عشر بأمر من ملك ساردينيا، فيكتور أميديوس الثالث، وهي متباهية بمبانيها القديمة والأصيلة، والتي لا تزال تحافظ على هوية الثقافة المحلية وتشاركها زوارها خلال جميع فصول السنة، جامعة ما بين الحياة الهادئة، الأنشطة المميزة، والتاريخ النابض في كل جزء منها، مع عروض ترفيهية مستمرة لتواكب بذلك نمط الحياة العصري وتقدم للمسافرين نكهات مختلفة تلبي أذواقهم وتضيف إلى إحساسهم بالانتماء والترحيب الذي تعرف به الضيافة السويسرية الأصيلة.

متواجدة قرب نهر الآرف، تمثل كاروج مركز الصناعة الحرفية والفنون في جنيف، أين تقدم أزقتها ومتاجرها نهارا فرصة الاستمتاع بالهندسة الإيطالية إضافة إلى تسوق قطع فريدة، بينما تمتلئ لياليها بموسيقى الجاز الحالمة.

هناك العديد من التجارب الرائعة في كاروج، والتي تناسب جميع الأفراد، الأزواج والمجموعات لترفيه مميز، بدءا بسوق كاروج، والذي يقام يومي السبت والأربعاء، أين باستطاع الزوار اقتناء أفضل المنتجات المحلية من فواكه، خضر وأزهار مزروعة في الحدائق المجاورة، إضافة إلى مجموعة من المطاعم المحلية التي تقدم تشكيلة من أشهى الأطباق الخاصة بالمنطقة. أما بالنسبة لمحبي الحلويات، وخاصة الشوكولاتة السويسرية المعروفة، فباستطاعتهم تذوق ابتكارات متجر فيليب باسكويه، أين ابتكر شيف الشوكولاتة السويسري المعروف تشكيلة من المنتجات الحرفية الحصرية، للتعبير عن شغفه بهذه المهنة، ومشاركة الجميع نكهات فريدة لا توجد في أي مكان آخر.

للراغبين في التعرف أكثر على تاريخ المنطقة وتقاليدها، يقدم متحف كاروج تجربة غامرة تأخذ الزوار في رحلة عبر الزمن لتعريفهم بالمدينة وسكانها عبر معارض فنية مميزة لكل من إيميلي شامبون، كوتييه، ورودولف هاس، إضافة إلى توفر جولات إرشادية للأطفال الذين يستهويهم التاريخ ويرغبون في المشاركة بتجربة اجتماعية مع أقرانهم من مختلف أنحاء العالم.

أما بالنسبة للراغبين في اختبار جميع أوجه المدينة عبر جولة إرشادية تطلعهم على جميع أسرارها وخباياها، فابستطاعتهم المشاركة في العديد من الزيارات المنظمة في المدينة، والتي صممت لإبراز المزايا المختلفة لها، ومنح الزوار تجربة لا تنسى على اختلاف اهتماماتهم، متنوعة ما بين زيارات فنية، تاريخية، مستدامة أو لاكتشاف مطبخ المنطقة المميز، هناك دوما شيء جديد لاكتشافه وتجربته.

تتوفر العديد من خيارات الإقامة في مدينة كاروج والمناطق المجاورة لها، وللراغبين في تجربة المبيت في فندق يعبق بتاريخ المدينة، فعليهم التوجه إلى فندق شي مامو، وهو مكان دافئ بني على أسلوب منازل البحر الأبيض المتوسط، ويقدم غرفا مريحة واسعة إضافة إلى وجبات محلية الصنع لإضفاء جو منزلي على المكان.

يمثل قضاء يوم في كاروج أحد أجمل النشاطات المتوفرة في جنيف، مع هندستها الساحرة، حدائقها النضرة وأصالة العيش فيها، سينتقل الزوار نحو أجواء جنوب أوروبا ضمن زيارة من الدهشة لجميع أفراد العائلة.