احتفالات نهاية العام في مطعم “سِراج” المدرج على دليل ميشلان

وبدأت الاستعدادات في مطعم “سِراج” لاستضافة برانش من وحي المناسبة عشية الميلاد ويوم الميلاد، إلى جانب سهرة من العُمر ليلة رأس السنة في سوق البحار، حيث تنتظر الضيوف أطيب المأكولات الشامية والإماراتية وسط أروع الأجواء.

برانش ليلة الميلاد ويوم الميلاد

احتفلوا بيوم الميلاد وليلة الميلاد وسط أرقى الأجواء العربية في مطعم “سِراج” الذي سيكتسي بحلّة العيد.

يستضيف المطعم برانش من وحي المناسبة في 24 و25 ديسمبر، بين الساعة 12:00 ظهرًا و4:00 بعد الظهر. يشمل البرانش مأكولات يحلو تشاركها بين الأحبّاء، ومنها السلطات والمازة الباردة والساخنة إلى جانب الأطباق الرئيسية والحلويات.

وفي التفاصيل، سيستمتع الضيوف بذوّق سلطة الفتّوش وورق العنب والكبّة والسجق، وفخذ الخروف المشوي، وطبق ديك الحبش، إلى جانب السمك المقلي على الطريقة الإماراتية، والختام مسك مع أطيب الحلويات مثل الكنافة بالجبنة والحلاوة والبسكويت والراحة وحلاوة الجبن. كما ستُحضّر أطباق الكبّة مباشرةً أمام الضيوف.

سهرة رأس السنة

الضيوف على موعد مع سهرة من العُمر ليلة رأس السنة تشمل قائمة محدّدة تصطحب الضيوف في رحلة إلى عالم الأطايب، إلى جانب المشروبات الغازية بكميّات غير محدودة من الساعة 7:00 مساءً حتّى 2:00 فجرًا.

سيستمتع الضيوف بإطلالات لا مثيل لها علىالألعاب النارية والعروض البصرية المبهرة في برج خليفة. فمطعم “سِراج” ينفرد بموقع مميّز تحت البرج الأطول في العالم، حيث يتيح للضيوف مشاهدة الاحتفالات ليلة رأس السنة بكلّ روعتها.

تتراوح الأسعار بحسب الطاولة، بدءًا من1800 درهم إماراتي في القاعة الداخلية حيث السهرة الغنائية، وصولًا إلى 2100 درهم إماراتي على الترّاس الخارجي المطلّ جزئيًا على برج خليفة، و3900 درهم إماراتي على الترّاس فوق المياه المطلّ على مناظر مكشوفة لبرج خليفة.

عندما تدقّ الساعة الثانية عشرة،  يُدعى الضيوف للانتقال إلى الترّاس حيث ينتظرهم عرض بصري مُبهر، إذ سيزدان برج خليفة بأروع الأضواء الملوّنة وتنطلق منه أروع الألعاب النارية.

يلتزم مطعم “سِراج” المدرج على دليل ميشلان بالحفاظ على تقاليد الطعام الغنية في المنطقة، فطيرح قائمة محدّدة تشمل ما لذّ وطاب من أطباقه الشهيرة، مثل سلطة هبة، وورق العنب، وكرات اللحم بدبس الرمّان، وكبّة الكركند، وأرياش “سِراج” المميّزة، والجمبري الملكي، وبودنغ التمر، والبقلاوة.