إنجاز استثنائي لدار معوض عقب افتتاح متجرها الجديد في لندن

 أعلنت دار معوض للمجوهرات الفاخرة وتصميم الساعات، عن افتتاح متجرٍ جديد لها في بلغرافيا بلندن. سيتمركز المتجر الجديد بين ربوع فندق ذا بيننسولا الفاخر المصنف من فئة الخمس نجوم، في خطوة تشكّل إنجازاً استثنائياً في تاريخ الدار الحافل بالنجاحات على مدى أكثر من 133 عاماً.

يزدان متجر معوّض الجديد في لندن بتصميم يعكس فلسفة العلامة ألا وهي “ابتكار الاستثنائي”. فما إن يصل العميل إلى المتجر حتى يشعر بأنّه يدخل عالم معوّض الآسر حيث تسرق المجوهرات الباهرة كل الأنظار وتخطف الأنفاس. تعكس أجواء هذا المتجر إرث دار معوّض العريق وتاريخها الغني بالتميز، فتجسّد قمة الأناقة والرقي وتتخلّلها نفحة من الإبداع والفخامة المعاصرة. كما تتجلى جذور معوّض المتوسطية في فيض من التفاصيل المتميزة… إذ تتراقص الأضواء مع الظلال لتحاكي ألوان شمس بلاد المشرق العربي، فيما يترافق اللون الأخضر الزيتوني الناعم مع الدرجات الصفراء الترابية ليتألّق المتجر بلمسة ملؤها الفخامة والبساطة التي لطالما تفرّدت بها الدار. وحين تطأ قدماك عتبة المتجر، يطالعك رُكن المجوهرات الفاخرة الذي يستقطب الأنظار بلمح البصر، حيث تتلألأ أروع التحف الفنية من أجمل ما صمّمت الدار لتسليط الضوء على براعة معوّض الحرفية الاستثنائية. وفي ما بعد، تتجه الأبصار إلى رُكن مجوهرات العرائس الذي يفيض شاعريةً، في حين يمكن للعملاء دخول الجناح الخاص حيث يستطيعون اكتشاف الإبداعات الخلّابة وسط أجواء من الراحة والخصوصية. من جهة أخرى، أطلقت العلامة متجرها الرقمي الفاخر الذي يجمع بكل سلاسة بين الأناقة السرمدية وسهولة التسوّق عبر الإنترنت في خطوة تهدف إلى توسيع آفاق التجربة الموحّدة والمتسقة التي تقدّمها الدار عبر عدّة قنوات.

أفضت جهود ورؤية عائلة معوّض الممتدة على خمسة أجيال إلى وصول سمعة التميز التي تتحلى بها العلامة إلى مستويات أعلى بحيث يتجاوز تاريخ الدار قرناً من الزمن، وقد شهدت هذه السنوات الطوال ابتكارَ المجوهرات الباهرة والساعات معقدة التصميم. فقد أبصرت الدار النور في لبنان عام 1890، واستطاعت أن تنمو لتطال أصقاع الأرض كلها فجذبت أنظار النخبة بفضل تفانيها في “ابتكار الاستثنائي”… ذاك التفاني الذي أدّى إلى تحطيم خمسة أرقام قياسية في دليل غينيس، وتحقيق أرقام قياسية عالمية في مجال صناعة الألماس.

وقد علّق الشركاء المؤتمنون على العلامة من الجيل الرابع فراد وألان وباسكال معوض على الافتتاح في بيان مشترك قائلين: “تلتزم دار معوّض التزاماً عميقاً بابتكار الاستثنائي وهي رؤية لطالما شكّلت عماد تاريخنا الغني. ومع افتتاح متجرنا الجديد في لندن، نغرس جذور إرثنا العريق في قلب واحدة من أكثر المدن حيويةً في العالم. يتألق المتجر الجديد بتصميم مميز يشكّل همزة وصل بين ماضينا الغني ومستقبلنا المفتوح على إمكانات لا حصر لها. ونحن متشوقون جداً لنتشارك معكم فرحة هذا الإنجاز التاريخي الذي يعبّر عن التزامنا وتفانينا الدائم بالتميز والإبداع.”

يمكنك أيضا قراءة More from author