أحمد داوود أنا بحب ولاد رزق بس ماعرفتش أكون معاهم

أعلن الفنان الشاب “أحمد داوود” عن انسحابه من فيلم “ولاد رزق” الجزء الثالث والذي يحمل إسم “القاضية” من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث كتب قائلاً: “والله كان نفسي .. أنا بحب ولاد رزق جدًا وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس معرفتش أكون معاهم بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل “زينهم” وفيلم “الهوى سلطان” وصعب جدًا التنسيق بينهم وإن شاء الله أكون معاهم في “ولاد رزق 4”.

ويتم تصوير فيلم “ولاد رزق .. القاضية” حاليًا في العاصمة السعودية الرياض وهو بطولة كل من “أحمد عز”، “أحمد الفيشاوي” الذي يغيب أيضًا عن الجزء الثالث، “عمرو يوسف” و “كريم قاسم” وقد انضم مؤخرًا النجم “آسر ياسين” إلى أبطال الفيلم والفيلم من تأليف “صلاح الجهيني”، وإخراج “طارق العريان”.

ويجسد “آسر ياسين” شخصية الشايب التي تم الإعلان عنها مسبقًا تمهيدًا لتقديم الشخصية بفيلم منفصل ومن المقرر أن “ولاد رزق .. القاضية” سيتم عرضه خلال موسم صيف 2024 وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق .. عودة أسود الأرض”، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

يذكر أن “أحمد داوود” يقوم حاليًا بتصوير فيلم “الهوى سلطان” الذي كان يحمل إسم “سارة وعلي” حيث تشاركه البطولة الفنانة “منة شلبي” ويعتبر “الهوى سلطان” المشاركة الثانية للثنائي “منة شلبي” و “أحمد داوود” معًا حيث تشاركا من قبل بطولة فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”.

ويشارك في بطولة “الهوى سلطان” كل من “أحمد خالد صالح”، “سوسن بدر”، “جيهان الشماشرجي”، والفيلم من تأليف وإخراج “هبة يسري” ويجسد “أحمد داود” خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع “منة شلبي”.

ويتم حاليًا عرض مسلسل “زينهم” من بطولة “أحمد داوود”، “كريم قاسم”، “سلمى أبو ضيف”، “عماد رشاد”، “سلوى محمد علي”، “هناء الشوربجي” والمسلسل من إخراج “يحي إسماعيل” وتأليف “محمد سليمان عبد المالك” وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج “تامر مرتضى”.

وتدور أحداث المسلسل حور “زينهم” الطبيب الشرعي الذي يعمل في المشرحة ويقوم بحل الألغاز الخاصة بقضايا القتل بمساعدة “جيمي” مساعده و “جميلة” التي يتعرف عليها أثناء بحثه في قضية كبرى.

على صعيد آخر، عُرض للنجم “آسر ياسين” قبل أيام فيلمه الجديد “شماريخ”، لأول مرة عالميًا، خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ضمن برنامج “روائع عربية”، لينطلق عرضه بعدها في دول العالم العربي.

ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من الأبطال وهم “آسر ياسين”، “أمينة خليل”، “خالد الصاوي”، “آدم الشرقاوي”، الراحل “مصطفى درويش”، “محمد ثروت”، “لافينيا نادر”، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم “طه دسوقي” و “هدى المفتي”، والعمل من تأليف وإخراج “عمرو سلامة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author