Fabergé تطرح تشكيلة من التعاليق الجديدة

تعليقة Heritage على شكل ندفة الثلج مصمّمة من الذهب الأبيض والألماس

تعليقة ندفة الثلج مصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصّعة بـ13 ألماسة بيضاء مستديرة. يبلغ طول التعليقة 12 ملم. يُباع سوار التعاليق المصمّم من الذهب الأبيض على حدة. تستمدّ مجموعة Heritage الوحي من التحف الفنية من أرشيف Fabergé التاريخي. تشتهر هذه المجموعة الفاخرة والنابضة بالألوان بالمواد التقليدية والحِرف المعقّدة، منها مثلًا فنّ النقش اليدوي والزخرفة بالمينا.

تعليقة Heritage على شكل دعسوقة مصمّمة من الذهب الأصفر ومطلية بالمينا الأحمر والأسود

تعليقة الدعسوقة مصمّمة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومطليّة بالمينا باللونين الأحمر والأسود من وحي أجنحة الدعسوقة مع ألماستَين مستديرتَين محلّ العينَين. يبلغ طول التعليقة 12 ملم. يُباع سوار التعاليق المصمّم من الذهب الأصفر على حدة. تستمدّ مجموعة Heritage الوحي من التحف الفنية من أرشيف Fabergé التاريخي. تشتهر هذه المجموعة الفاخرة والنابضة بالألوان بالمواد التقليدية والحِرف المعقّدة، منها مثلًا فنّ النقش اليدوي والزخرفة بالمينا.

تعليقة Heritage على شكل قلب مصمّمة من الذهب الوردي ومطلية بالمينا الأحمر ومرصّعة بألماسة

تعليقة القلب مصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومطليّة بالمينا باللونين الأحمر وتزيّنها ألماسة مستديرة بيضاء. يُباع سوار التعاليق المصمّم من الذهب الوردي على حدة. تستمدّ مجموعة Heritage الوحي من التحف الفنية من أرشيف Fabergé التاريخي. تشتهر هذه المجموعة الفاخرة والنابضة بالألوان بالمواد التقليدية والحِرف المعقّدة، منها مثلًا فنّ النقش اليدوي والزخرفة بالمينا.

تعليقة Heritage على شكل النفل مصمّمة من الذهب الأصفر ومطلية بالمينا الأخضر

تعليقة النفل مصمّمة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومزيّنة بالورق الأخضر المزخرف بالمينا الأخضر. يُباع سوار التعاليق المصمّم من الذهب الأصفر على حدة. تستمدّ مجموعة Heritage الوحي من التحف الفنية من أرشيف Fabergé التاريخي. تشتهر هذه المجموعة الفاخرة والنابضة بالألوان بالمواد التقليدية والحِرف المعقّدة، منها مثلًا فنّ النقش اليدوي والزخرفة بالمينا.

يمكنك أيضا قراءة More from author