واحة أليا الفخمة للطهي تشرع أبوابها في فندق “الشاطئ روتانا ريزيدنس”

مطعم “أليا” الذي يرسي معيارًا جديدًا للمطبخ الراقي مشكّلًا عنوانًا مميزًا لتقديم أشهى الأطباق اللبنانية والتأثيرات العالمية مع تجربة تذوق رفيعة المستوى، شرع أبوابه في أبوظبي حديثا.

أقل ما يقال بموقع “أليا” إنه رائع على الواجهة البحرية لفندق “الشاطئ روتانا ريزيدنس” حيث يرتقي بالترف والأناقة إلى مستوى جديد إذ يقدّم تشكيلة استثنائية من فنون الطهي للضيوف الأكثر تميزًا ويأخذهم في رحلة من الأحاسيس في ثنايا الشرق.

تقدّم قائمة الخرشوف رحلة طهي فريدة من نوعها عبر لبنان فتدمج بسلاسة بين المأكولات الشرقية العريقة والتوجهات الحديثة المثيرة، ويشرف طهاة مشهورون على تقديم هذه التشكيلة الواسعة من الأطباق الرائعة مع مزيج متناغم من المكونات اللبنانية والنكهات العالمية التي تُحضّر كلها بعناية في المطبخ المفتوح ليراها رواد المطعم.

يُعتبر الخرشوف واحدًا من المكونات المحورية في “أليا”، فهو رمز من رموز المطبخ اللبناني وألوانه الغنية. إنه يمثل الأمل والسلام والازدهار، مع قلب رقيق مغلف بطبقات تصوغ مزيجًا مثاليًا من الأنوثة والجرأة.

يستلهم “أليا” هذه الأطباق القديمة ليوفر بيئة لذيذة تتجاوز حدود الطعام، ممزوجة باحتفالية للثقافة والتقاليد الشرقية. ديكور ريفي وبيئة جذابة يستقبلان الرواد فور دخولهم لتبدأ رحلة ذكريات لا تنسى.

نظرًا لموقعه الحصري على غرار المنتجع، يتمتع “أليا” بإطلالات متلألئة على البحر وسمفونية بحرية هادئة تضفي مزيدًا من السحر على الرحلة الاستثنائية أصلًا. ولجعل تجربتهم خاصّة أكثر، يمكن للضيوف أن يختاروا تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق.

من الوليمة العربية الأصيلة إلى الإبداعات الأكثر تميزًا، فإن كل طعم هنا فريد من نوعه وكل طبق يحكي قصة. من الآن، باتت أبواب مطعم “أليا” مفتوحة رسميًا للتلذذ بالغداء والعشاء.