عزاء صلاح رمزي يشهد حضور أجيال مختلفة وظهور نادر لعدد من الفنانين

أقيم مساء أمس عزاء المنتج الراحل “صلاح رمزي” شقيق الفنان “شريف رمزي” ونجل المنتج الراحل “محمد حسن رمزي” بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد حيث حرص عدد كبير من النجوم والفنانين على حضور العزاء ومساندة النجم “شريف رمزي” في مصابه الأليم فقد رافق “شريف رمزي” في استقبال العزاء شقيقه “حسن” وشقيقته “شهد”.

وظهرت الفنانة القديرة “هدى رمزي” في عزاء “صلاح رمزي” نجل شقيقها الراحل بعد غياب عن الأضواء دام طويلاً، وشهد العزاء حضور عدد من كبار نجوم الفن من بينهم “يسرا”، “بوسي”، وشقيقتها الفنانة المعتزلة “نورا” وابنتيها “سارة” وزوجها و “مي نور الشريف” والفنانة الكبيرة “سهير رمزي”.

كما حضر العزاء عدد من الإعلاميين من بينهم “رامي رضوان”، “مها الصغير”، والإعلامي الكبير “عمرو الليثي” بالإضافة إلى المنتجين “طارق الجنايني”، “وائل عبد الله”، “محمد أحمد السبكي”، “محمد محمود عبد العزيز “، “أحمد عبد العاطي”، “هشام عبد الخالق”، ومن المخرجين حضر كل من “معتز التوني”، “عماد قاسم”، “شادى علي”، “ماندو العدل” والمخرجة “منال الصيفى”.

كما حضر أيضًا كل من “هاني رمزي”، “حسين فهمي”، “أحمد زاهر” وابنته “ليلى زاهر”، “كريم فهمي”، وشقيقه “أحمد فهمي”، “دينا فؤاد”، والسيناريست “عمرو محمود ياسين”، “عمرو عبد العزيز”، “أمير شاهين” والكاتب “محمد حفظي”، “شيكو”، “محمود عبد الغفار”، “تامر حسني”، “درة”، “وليد فواز”، “هشام ماجد”، “دنيا عبد العزيز”.

بالإضافة إلى “محمد العدل”، “خالد زكي”، “أحمد صيام”، “ماجد المصرى”، ونقيب المهن التمثيلية الفنان “أشرف زكي”، “عمر السعيد”، “دينا”، “شيرى عادل”، “محمود عبد المغني”، “محمد حماقي”، “حمدى بدر”، “شاندو”، “كريم محمود عبد العزيز”، “محمد كريم”، “ريهام أيمن”، “بشرى”، “يسرى اللوزى”، و “إنجى وجدان”.

يذكر أن الراحل “صلاح رمزي” قد انتقل إلى جوار ربه يوم الأربعاء الماضي الموافق الثاني والعشرون من شهر نوفمبر الحالي حيث أعلن خبر وفاته شقيقه الفنان “شريف رمزي” وذلك عبر منشور شاركه من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قال فيه: “البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي .. ادعوا له”.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان “شريف رمزي” كان قد كشف في أكتوبر 2022 عن خضوع شقيقه الأصغر “صلاح رمزي” لعملية جراحية دون الكشف عن طبيعتها، وبعدها دخل في غيبوبة حتى وفاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author