c

في أول ظهور لها بعد وفاته سلوى عثمان تتحدث عن والدها الراحل

سلوى عثمان

حلت النجمة والفنانة القديرة “سلوى عثمان” ضيفة على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” كأول ظهور لها بعد وفاة والدها النجم والفنان القدير “عثمان محمد علي” الذي رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة بعد صراع طويل مع المرض حيث كان يعاني من جلطة بالمخ أثرت على حالته الصحية لمدة عامين كاملين.

تحدثت “سلوى عثمان” عن والدها الراحل وأوضحت تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته حيث قالت: “بابا تعب وجت له جلطة من سنتين وإحنا بنعمل مسلسل بابلو، والأطباء وقفوا له الجلطة، ولكن سابت أثر في أيده ورجله وكان مش بيقدر يمشي عليهم وبدأ يأخذ أدوية وتحسن صحيًا”.

وقالت “عثمان” أن حالته الصحية تحسنت حتى أنه واصل عمله في أكاديمية الإسكندرية التي كان يقوم بالتدريس فيها حيث أنه بالأساس أستاذ للغة العربية، وأردفت: “من حوالي شهر بكلمه بيقولي أنا تعبت تاني والجلطة جت بشكل مضاعف”، وتابعت: “بابا قالي خلي بالك من نفسك حسيت أنه بيودعني وقالي عايز أجي اغير جو عندك يومين، وكان عنده مساعد معه وبيجيبه بالعربية وهو جاي في السكة كان بيتوجع جدًا وحسيت أن الموضوع يخوف، وكلمت أخويا وجوزي مردوش عليا، وأول حاجة فكرت فيه الدكتور أشرف زكي، وهو سند لينا كلنا وقالي هاتيه في دار ضيافة كبار الفنانين”.

واستكملت: “رحت الدار لقيت شيء عظيم، والدكتور أشرف قالي في طقم طبي متخصص وهو كان جاي تعبان جدًا، وثاني يوم الصبح كان تعبان ومش داري بحاجة، وأي مكالمة كانت بتيجي بتخضني لأنه كان تعبان، وقالوا لي أنه شكله عنده غيبوبة سكر، لقيت صحفيين بيكملوني يعزوني، ومحمود عبد الغفار كان عارف أنه مات لكن مرضيش يخضني ومرضيش يبلغني في التليفون”.

وصرحت “سلوى عثمان” بأن والدها، الفنان الراحل، ساهم في صدقة جارية قبل وفاته، حيث قام بتسجيل القرآن الكريم بصوته لإفادة غير الناطقين باللغة العربية، حيث أنه بالأساس أستاذًا للغة العربية واردفت قائلة: “أن تكريم والدها من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أسعده على نحو خاص؛ لأنه يمثل تكريم الجمهور كله” واستكملت: “الناس كلها بتحبه، وطول ما أنا ماشية الناس بتعزيني، مفيش حد مزعلش عليه”.

يذكر أنه تم تداول بعض الشائعات بخصوص أن أحدًا من الفنانين لم يحضر عزاء الفنان “عثمان محمد علي” حيث تم تداول صورة لـ سلوى عثمان” برفقة الفنان “إدوارد” داخل صوان العزاء الذي كان فارغًا من المعزيين، وأوضحت “سلوى عثمان” حقيقة الأمر حيث قالت: “إدوارد أول واحد جاء للعزاء بدري وكان لسه محدش وصل، وقالي معلش عشان أنا عندي شغل، وفي ناس خدوا صورة ليا أنا وإدوارد، وقالوا مفيش بني آدم في العزاء، وإزاي الفنانين ميجوش وكده، لكن هما خدوا صورة في الأول، لكن بعد كده كتير من الفنانين حضروا العزاء”.

وأشارت إلى حضور عدد كبير من الفنانين للعزاء منهم؛ “ميرفت أمين”، “رانيا فريد شوقي”، “دنيا سمير غانم”، “خالد زكي”، “أحمد عبدالعزيز”، والكثيرين”.

كلمات مفتاحية

اخبار المشاهير اخبار النجوم سلوى عثمان عدنان الكاتب

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا