بعد تعرضها للانتقادات شمس الكويتية بإطلالة ناعمة من ريف مصر

شاركت الفنانة “شمس الكويتية” مؤخرًا عدد من الصور مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث ظهرت بإطلالة باللون الأسود بالكامل تكونت من بنطلون ضيق وفيست طويل بأكمام شفافة يتوسطه حزام جلد باللون الأسود مع طبيعة شعرها القصير باللون الأسود لتتمتع بإطلالة ناعمة وسط ريف محافظة الشرقية، وكان ذلك خلال زيارتها لمصر حيث قامت خلالها بزيارة العديد من المحافظات والتقاط الصور المختلفة بجوار الرموز المصرية الشهيرة.

وقد قامت “شمس” أيضًا بزيارة الأهرامات بمحافظة الجيزة والتقطت العديد من الصور هناك إلا أنها تعرضت للكثير من الانتقادات اللازعة بسبب الإطلالة التي اعتمدتها خلال زيارتها للأهرامات حيث اعتمدت بنطال ضيق جدا من الفيزون مع توب قصير بدون أكمام يتمتع بطبعات من زهرة عباد الشمس وقد كانت إطلالة مثيرة ولافتة للانتباه.

لذا، فقد تلقت “شمس” العديد من الانتقادات لظهورها بهذا المظهر في الوقت الذي يتجرع فيه سكان غزة وأطفالهم ويلات القصف والدمار، فقد اعتبر البعض أن “شمس الكويتية” ظهرت بمظهر غير لائق في هذه الظروف التي عم فيها الحزن أرجاء العالم العربي والإسلامي بسبب القصف الإسرائيلي على غزة.

خاصة أن “شمس الكويتية” قد نشرت عددًا من الصور لزياراتها الأهرامات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “ياه على جمال الأهرامات، أوقات لا تنسى حبايبي، في القلب الصحراء المصرية”.

وكانت قد أكملت إطلالتها الكاجوال بحذاء رياضي ضخم باللون الأصفر، وتركت شعرها القصير على طبيعته وطبقت مكياجاً خفيفاً بألوان هادئة.

يذكر أن “شمس الكويتية” قد حلت في وقت سابق كضيفة على برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي “علي ياسين”عبر قناة الجديد وتطرقت خلال حديثها أثناء الحلقة عن رأيها في قوانين الجذب وهل لعبت دورًا في ارتباط النجمة “ياسمين صبري” برجل الأعمال الشهير “أحمد أبو هشيمة”.

وقالت “شمس الكويتية”: “الكلام عن الطاقة وقوانين الجذب موضة في العالم العربي حاليًا، والذين يتكلمون في هذا الموضوع انطلاقًا من علم حقيقي 3% فقط، ووصل الأمر لدرجة اعتبار الفتاة التي لا ترتبط بشخص يشبه كريستيانو رونالدو مثل جورجينا فاشلة وقوانين الجذب لا تعمل لصالحها”.

كما تحدثت عما تردد من أن زواج “أحمد أبو هشيمة” من “ياسمين صبري” تم بسبب قانون الجذب، قائلة: “الآن بعد طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، أين قانون الجذب عندها؟”.

يُذكر أن “شمس الكويتية” خاضت أولى تجاربها التمثيلية في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسل “سره الباتع” للمخرج “خالد يوسف” وهو من بطولة “أحمد السعدني”، “خالد الصاوي”، “حسين فهمي”، “هالة صدقي”، “أحمد عبد العزيز”، “أحمد فهمي”، “ريم مصطفى”، “هدى المفتي”، “حنان مطاوع”، “شريف حافظ”، “أشرف زكي”، “شريف الدسوقي”، “بيومي فؤاد”، “عمرو عبد الجليل”، “صلاح عبد الله”، “محمود قابيل”، “ميدو عادل”، “خالد أنور”، “خالد سرحان”، “منة فضالي”، “نجلاء بدر”، “أحمد وفيق” .. وهو مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل “يوسف إدريس”، تأليف وإخراج “خالد يوسف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author