كريم الحسيني يفتح النار على الكيان الصهيوني بفضيحة جديدة

بعد جرائم اعتداء الكيان الصهيوني المحتل على الأراضي الفلسطينية لازال هناك جانب آخر خفي لا نعلم عنه شيء جانب يعملون جاهدين لإخفاؤه عن أعين العالم، ولكن مع تطور الأحداث في الأونة الأخيرة وخاصة بعد عملية طوفان الأقصى أصبح الكثير ممكن كانوا مغيبين ومحجوبين عن المشهد، أصبحوا على دراية كاملة بما يحدث وبما يقوم به الكيان الغاصب ضد أصحاب الأرض.

وبمرور الوقت يتكشف لنا الوضع بصورة أكبر فمع خوف الشعب الإسرائيلي وتخلي الكثيرين عنهم، أصبح هناك تخبط شديد بين صفوفهم مما يجعل الكثير من الزلات التي تصدر عنهم تصل إلينا وبكل سهولة وبالرغم من فائدة هذه الخطوة إلا أنها تفعل بقلوبنا وعقولنا ما لا تفعله الحرب من بشاعة ووحشية ما يحدث.

ومن بين جرائمهم الخفية جريمة بشعة يقوم بها الكيان الصهيوني مع جثث الشهداء كشف عنها الفنان الشاب “كريم الحسيني” من خلال فيديو مرعب شاركه مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق على الفيديو قائلاً: “حسبي الله ونعم الوكيل هو في كده سرقة جلود وأعضاء جثث الشهداء الفلسطينيين، شير عشان العالم كله يشوف”.

وفور مشاركة “كريم الحسيني” الفيديو الذي يثبت إدانة الإسرائيلين بسرقة الجلود من جثامين الشهداء ثارت ثورة المتابعين وخيم على تعليقاتهم مزيج من الحزن والغضب ودعت عدة تعليقات لإزالة الكيان الصهيوني من على وجه الأرض.

يذكر أن الفنان “كريم الحسيني” قدم العديد والعديد من الأدوار المتنوعة بين السينما والتلفزيون وكان آخر أعماله فيلم “الحب بتفاصيله” الذي شارك في بطولته كل من “محمد نور”، “ملك قورة”، “علاء مرسي”،  “مصطفى أبو سريع”، “مادلين طبر”، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ “محمد حمدي”، و “علاء عبد الله”، وﺗﺄﻟﻴﻒ “كريم الحسيني”، و “محمد مختار”.

وتدور أحداث القصة في إطار كوميدي رومانسي حول “رامز” الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها، وقد حاز الفيلم على إعجاب الجمهور وحقق نسب مشاهدات مرتفعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author