كيم كاردشيان تشيد بابنتها التي تقضم البصل نيء دون تقشير

انتشرت مؤخرًا بعض مقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لابنة نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” وهي تقضم البصل ببساطة وبدون تقشير كأنها تأكل التفاح وكشفت إبنة “كيم كارداشيان” الكبرى، “نورث ويست” عن عشقها لمذاق البصل النيء وغير المقشر حيث كان ذلك ضمن إحدى حلقات برنامج تلفزيون الواقع لعائلة “كاردشيان”.

وصدمت “نورث” ماتبعيها بعدما شوهدت وهي تقضم البصل أثناء جلوسها مع والدتها التي سألتها عندما أدركت ما تفعله قائلة: “هل يمكنك أن تأكليها بهذه الطريقة؟”.

وهزت “نورث” رأسها ردًا على والدتها وأجابت باستهزاء: “هل تريدين بعضها؟”، فأجابتها “كيم”: “لا، شكراً”، وشرحت “كيم” أن باستطاعة ابنتها تناول البصل من دون أن تدمع عيناها في حين دمعت عيناها من مجرد شم رائحتها حيث قالت: “هذا ما تفعله … إنها تأكل الخضار مثل التفاح”.

واستكملت بعدما قامت بتقبيلها ومن ثم أبعدت وجهها فوراً مُدركةً أنها تستطيع شمّ رائحة أنفاسها: “يا إلهي، رائحة البصل سوف تجعلني أبكي! .. لا، إنها قوية جدًا … يا إلهي، عيني تدمع حرفياً”.

ومع ذلك، لا يبدو أن “نورث” كانت تمانع الأمر، لأنها وجهت ابتسامة كبيرة للكاميرا، وأثار فيديو “نورث” الجدل على وسائل التواصل وحصد آلاف المشاهدات في ساعات قليلة.

وبعد بث الحلقة في 2 تشرين الثاني، عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن آرائهم التي انقسمت بين مؤيدين ومعارضين لأكل “نورث” البصل النيء حيث قال أحدهم ممازحاً: “التهام نورث بصلة نيئة كالتفاح يجعلها أكثر شخص مخيفاً في العالم”، وأضاف آخر: “كيف تأكل نورث ويست البصل كالتفاح؟”.

ولطالما عبرت “كيم” عن إعجابها بشخصية ابنتها الكبيرة التي تعيش في عالمها الخاص ولا تسمح لأي كان أن يؤثر عليها أو يتحكم بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author