“صوت وصورة” يتصدر الأكثر مشاهدة على شاهد

احتل مسلسل “صوت وصورة” الصدارة في قائمة منصة “شاهد” للمسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة حيث تم عرض ثمانية حلقات من المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية ونال المسلسل الذي احتل المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء.

ويحكي المسلسل قصة سيدة تدعى “رضوى” والتي تقوم بدورها الفنانة الكبيرة “حنان مطاوع”، حيث تعيش “رضوى” مع طفلتها وزوجها الرجل السلبي الذي لا يتحمل مسؤليتهما مما يضطرها للنزول والبحث عن العمل لتعمل أخيرًا في عيادة دكتور تجميل يدعى “عصام الصياد” والذي يجسد دوره الفنان “مراد مكرم” واالذي يحاول الاعتداء عليها والتحرش بها لتقوم بدورها بالدفاع عن نفسها ومن ثم تنشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتتوالى الأحداث.

وقد تطورت الأحداث سريعًا لتشهد مقتل الطبيب واتهام “رضوى” بقتله، وشهدت الحلقة الثامنة من المسلسل توكيل “رضوى” المحامى “لطفى عبود” والذي يقوم بدوره الفنان “صدقى صخر” حتى يتمكن من الدفاع عنها في إتهامها بقضية مقتل الطبيب “عصام الصياد”، وذلك بناءً على الضمانات التي قدمها لها عندما ذهب لها في محبسها وأقنعها لتوكله للدفاع عنها.

وقدم “لطفي عبود” خلال الجلسة التي تم تحديدها لمناقشة القضية عدة أدلة توضح براءة “رضوى” من التهمة المنسوبة إليها أبرزها أن هناك ساعة كاملة اختفت من تفريغ الكاميرات المتواجدة في عيادة الطبيب، بالإضافة إلى فيديو جديد يوضح أن هناك فبركة في شكل ووجه “رضوى” عن طريق الذكاء الاصطناعى.

مسلسل “صوت وصورة” من بطولة “حنان مطاوع”، “نجلاء بدر”، “وليد فواز”، “صدقى صخر”، “عمرو وهبة”، “ايمان الشريف”، “رامى الطمبارى”، “فدوى عابد”، “هاجر عفيفى”، “أحمد ماجد”، “حمزة دياب”، “يوسف وهبى”، “مروة عيد”، “أحمد شاهين”، “ميما شامى”، “أحمد سعد”، “أحمد أبو زيد”، “باتع خليل”، “آيات مجدى”، “سالى حماد”، والطفلة “لافينا نادر”، وظهور خاص لكل من الفنانة “عايدة فهمى”، “سعيد صديق”، “مجدى السباعى”، وظهور متميز “ناردين فرج” و “مراد مكرم” ومن تأليف “محمد سليمان عبد المالك” وإخراج “محمود عبد التواب”.

ويذاع مسلسل “صوت وصورة” على قناة “دي إم سي” يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا وعلى قناة “دي إم سي” دراما الساعة الحادية عشر مساءًا، بينما يتم عرضه على منصة “شاهد” قبل عرضه على التليفزيون بأربع وعشرون ساعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author