“جوري بكر” تنتقد متابعيها: “نلم نفسنا شوية .. إيه الهم ده يا ربي”

أعربت الفنانة الشابة “جوري بكر” عن تضامنها مع القضية الفلسطينية عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كما وجهت رسالة لمتابعيها الذين يقومون بالتبرع لأهالي غزة وإرسال المساعدات الإنسانية لهم مطالبة إياهم بإرسال احتياجات الأطفال بشكل أكبر، كما عبرت “بكر” عن استياءها من الأشخاص الذين يستغلوا فرصة الأحداث الجارية في فلسطين للصعود على التريند.

حيث نشرت “جوري بكر” مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قالت فيه: “نص اللي عندي حبايب قلبي عايزين يطلعو ترند بس شكرًا نلم نفسنا شوية ولو نجم كبير نزل فيديو عنده اكتفو انكو تعملو شير مش تاخد الفيديو منه تنزله على صفحتك عشان تجيب متابعين ايه الهم ده يا ربي”.

وكانت “بكر” قد علقت على ما حدث من قصف على مستشفى الأهلي المعمداني والهجوم الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية المحتلة فقد نشرت فيديو لها عبر خاصية القصة القصيرة تقول فيه: “ابعتو لبس تقيل ابعتو بامبرز وكريم لحفاضات البيبي، أي فيتامينات لبن أطفال بيبرونات، عشان للأسف، مع اللي بيحصل محدش من الصدمة هيعرف يرضع طبيعي، كتروا حاجات الأطفال والرضع ارجوكم”.

وتابعت: “الكبار هيعرفوا يمشوا يومهم، الأطفال لا، أرجوكم متنسوش البيبيهات أرجوكم وحفاضات للسيدات هتلاقيهم بينزفوا لو واحدة ست لسه والدة أكيد الهلال الاحمر عارف إيه المستلزمات الضرورية”.

وقد عبرت “جوري” مسبقًا عن تأثرها وحزنها الشديد على ما يحدث في الأراضي الفلسطينية وخاصة بعد الفيديو الذي انتشر لاستشهاد طفلة رضيعة أثناء القصف الأخير الذي وقع على الأراضي الفلسطينية على يد العدو الإسرائيلي حيث نشرت صورة للطفلة “نبيلة” التي استشهدت معلقة عليها قائلة: “أنا مش قادرة أقول لربنا ليه، حكمتك يارب، ملائكة في أجساد أطفال جم الدنيا عشان رسالة واحدة ويطيروا للجنة، حكمتك يارب”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “جوري بكر” كان مسلسل “جعفر العمدة” والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي حيث قدمت “بكر” خلاله” دور “وداد” زوجة أخو جعفر العمدة حيث كان الدور له بصمة قوية في أحداث المسلسل وحققت “بكر” من خلاله نجاحًا كبيرًا.

وقد شارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” كوكبة من النجوم والفنانين على رأسهم الفنانة القديرة “هالة صدقي” والنجم “محمد رمضان” بالاشتراك مع كل من “منة فضالي”، “مي كساب”، “إيمان العاصي”، “زينة”، “عصام السقا”، “أحمد فهيم”، “منذر ريحانة”، و “أحمد داش” والعمل من إخراج وتأليف “محمد سامي” وشارك في كتابة السيناريو “مهاب طارق”، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author