“رضا البحراوي” يحيي حفلاً غنائيًا بمناسبة نصر أكتوبر

في إطار الاحتفالات التي تقام حاليًا بمناسبة نصر أكتوبر العظيم، يقوم العديد من النجوم والنجمات بإحياء الحفلات الغنائية الساهرة احتفالاً بنصر أكتوبر، يأتي هذا بالتزامن مع إقامة فعاليات الانتخابات الرئاسية بجمهورية مصر العربية، وكانت إحدى الحفلات التي أقيمت وشهدت حضورًا جماهيريًأ كبيرًا، حفل المطرب الشعبي “رضا البحراوي” الذي أقيم بمسرح ميدان الجلاء بالقاهرة.

أحيا “رضا البحراوي” الحفل الغنائي الساهر احتفالاً بنصر أكتوبر ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنتخابات الرئاسة المقبلة، شهد الحفل تفاعلاً كبيرًا من الجمهور بينما حرص الفنان الكبير “أشرف زكي” رئيس نقابة المهن التمثيلية على حضور الحفل للاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر ودعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية مقبلة.

يذكر أن الفنان “رضا البحراوي” كان قد رزق بمولوده التاسع “ريان” منذ فترة قريبة حيث كان قد أعلن خبر ولادة طفله زوج شقيقته حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ريان رضا البحراوي نورت الدنيا يا حبيب ابوك يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته”.

ومن الجدير بالذكر أن النجم “رضا البحراوي” كان قد حل ضيفًا على النجمة الكبيرة “إسعاد يونس” خلال برنامجها “صاحبة السعادة” وصرح خلال لقاءه معها إنه متزوج من اثنين ولديه 8 أبناء مؤكدًا “بحب العزوة والأطفال”.

وقال “البحراوي” في أحد تصريحاته معها: “اشتغلت كل حاجة وأنا صغير ومطلعتهاش كدة .. ووالدي ووالدتي على قدهم”.

وكان “رضا البحراوي” قد نشر مؤخرًا أغنية “لفينا الدنيا” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بالمشاركة مع الفنان “مسلم”، وهي من كلمات فليبينو، وتلحين أحمد طارق يحيى ومسلم، والتوزيع الموسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، والميكس والماستر عمار خاطر، وتم طرحها على مشاهد من فيلم “البعبع”.

يمكنك أيضا قراءة More from author