“عبير شمس الدين”: القبلات تحرك مشاعر الفنانين وتخدم المشهد الدرامي

حلت الممثلة السورية “عبير شمس الدين” ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية والتي تحدث من خلالها عن الكثير من الموضوعات سواء الشخصية أو الفنية، إلا أن الموضوع الأكثر جدلاً الذي تحدثت عنه كان القبلات والمشاهد الجريئة التي يتم اعتمادها في الأعمال الدرامية.

تصريحات “عبير شمس الدين” حول القبلات والمشاهد الساخنة

حيث أشارت “شمس الدين” إلى أن القبلات تخدم المشهد الدرامي بشكل كبير إلا أنها بالطبع تحرك مشاعر الفنانين فلا يمكن إدراجها تحت إطار التمثيل وخدمة المشهد الدرامي فقط مؤكدة أن ترفض آداء أي مشهد درامي يحتوي على قبلات أو مقاطع ساخنة، وبالرغم من ذلك فهي لم ترفض فكرة الظهور في المشاهد الجريئة كأدوار الراقصات وفتيات الليل إذا كان الهدف من هذه الأدوار توصيل رسائل إنسانية للجمهور مع ضرورة البعد عن “الوقاحة بالعرض” على حد تعبيرها.

أخبار كاذبة وقرار هام

لفتت “عبير شمس الدين” إلى أنها استطاعت الحصول على الشهرة وتحقيق النجومية إلا أنها فضلت الابتعاد عن الفن وتكوين حياة أسرية هادئة وأنها راضية تمامًا عن هذه الخطوة، وعن شائعة محاولة انتحارها التي انتشرت منذ فترة أكدت “شمس الدين” نفيها لهذه الشائعة مؤكدة إيمانها الشديد بالله تعالى.

علاقات شخصية

أكدت “شمس الدين” على أنها تتمتع بعلاقات جيدة مع الكثير من النجوم والفنانين وعلى رأسهم الفنانة السورية “جيني إسبر” والتي قالت عنها “الحنونة والحقيقية والخلوقة” مشيرة إلى عدم وجود خلافات بينها وبين الفنان “معتصم النهار”، وعن علاقاتها الشخصية قالت “شمس الدين” أنها تعرضت للخيانة الزوجية إلا أنها تجاوزت الواقعة والتمست العذر لزوجها السابق وبررت له فعلته بسبب ضعفه أمام المغريات ومعاناته من الفراغ العاطفي.

كما أشارت “شمس الدين” إلى أنها تعرضت للعنف والضرب من قبل أحد الرجال، لكنها لم تذكر اسمه، لافتة إلى أنها ترفض ذلك بشكل تام، وهذا ما دفعها حينها للدفاع عن نفسها وضربه.

السيرة الذاتية

يذكر أن “عبير شمس الدين” هي فنانة سورية تبلغ من العمر 51 عامًا من مواليد دمشق – سوريا تزوجت من داخل من الوسط الفني من شخص لا تريد البوح باسمه وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم ابنها الأكبر خلدون ثم رزقت من بعده بتوأم ولكنها انفصلت عنه، وفي عام 2014 عادت وتزوجته مرة أخرى لتنفصل عنه للمرة الثانية، وبعدها تحدثت “عبير” في رفضها التام لفكرة الزواج مؤكدة أنها لن تتزوج مرة أخرى.

بدأت مشوارها الفني عام 1993 ويعتبر أول أعمالها مسلسل “أولاد بو جاسم” وشاركت في العديد من الإعلانات التلفزيونية التي أدت إلى اكتشاف موهبتها ودخولها عالم الفن ومن أشهر أعمالها “دنيا”، “أبناء القهر”، “الطير”، “مرايا”، “عصر الجنون”.

يمكنك أيضا قراءة More from author