تعرض “مصطفى عنبة” للوعكة الصحية الثالثة خلال أقل من سنة

تعرض مؤدي المهرجانات والمغني الشاب “عنبة” لأزمة صحية طارئة نقل على إثرها لأحد المستشفيات حيث قام “عنبة” بنشر صورة له عبر خاصية الاستوري على حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء حيث أرفق الاستوري بصورة له على فراش المرض معلقًا عليها قائلاً: “ادعولي بالشفاء”.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها “عنبة” لوعكة صحية يدخل على أثرها إلى المستشفى حيث أصيب بأزمة صحية في شهر مايو الماضي وكشف عنها من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه على إنستجرام حيث كتب قائلاً: “تمزق في عضلة الصدر .. الحمد لله”.

أصيب “عنبة” أيضًا في شهر نوفمبر من العام الماضي بكسر في قدمه وكتب وقتها عبر ستوري حسابه على إنستجرام: “الحمد لله على كل شئ”، وأضاف في تعليق آخر: “الدكتور قالي شهر ونص عشان الكسر يلم، دعواتكم بالشفاء”.

يذكر أن “عنبة” هو مغني شاب يقدم نوعية أغاني المهرجانات وقام بتجربة التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2022 حيث يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة الكبيرة “يسرا” ومن بطولة، “آدم الشرقاوي”، “مايان السيد”، “شيماء السيف”، “محمد ثروت”، “إيمان السيد”، ويعرض على قناة “سي بي سي” والعمل من إخراج “عمرو صلاح” وتأليف “محمد ذو الفقار”.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية والفنانة الكبيرة “إسعاد يونس” كانت قد أعلنت عن ضيافتها في حلقة برنامجها القادمة لمغني المهرجانات “مصطفى عنبة” والنجمة الصاعدة “مايان السيد” ومن المقرر أن تُذاع الحلقة يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة. DMC

يمكنك أيضا قراءة More from author