فرحة عارمة تقتحم حياة “محمود حجازي”

ظهر منذ عدة أيام النجم الشاب “محمود حجازي” عبر منشور له على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام في إحدى الصور التي تجمعه بفتاة تحمل باقة من الورد الأحمر بأيادي مزينة بالمحابس بالإضافة إلى صور ليده ويدها معلقًا عليها “بحبك”، وذلك دون الكشف عن هويتها.

ليأتي بعد أيام قليلة من ذلك المنشور معلنًا عقد قرانه بالفتاة ذاتها في أحد المساجد بحضور عدد من الأهل والأقارب حيث شارك عدد من صور عقد القران وكان تعليقه عليها: “الحمد لله كتبنا الكتاب .. ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يا رب”، وقد حرص عدد من النجوم والفنانين على تهنئة “حجازي” من بينهم “مصطفى خاطر”، “دعاء حكم”، “ولاء الشريف”، “كريم قاسم”، “عباس أبو الحسن”، “دارين حداد”.

جاء ذلك بعد انفصال النجم “محمود حجازي” عن زوجته الأولى “أسما شريف منير” بحوالي العامين تقريبًا حيث تدعى زوجته الثانية “رونا زروق” وتعمل في مجال بعيدًا عن الفن وهي حاصلة على الدكتوراه في القانون، وظهرت زوجة “محمود حجازي” مرتدية فستان باللون الأبيض الذي جاء بتصميم أنيق ومزين بالتل مع نقوشات أسفل الفستان وطرحة كبيرة وأكمام شفافة مع اعتمادها على تسريحة الشعر الانسيابي المحكم من الأمام، ووضعها لمسات ناعمة وبسيطة من الماكياج، مع الخاتم ذو الشكل البسيط، ليتناسب مع إطلالتها الجذابة.

وقد حرص عدد من النجوم والفنانين على تهنئة “حجازي” وتقديم المباركات له حيث كان أبرز هؤلاء النجوم الفنانة القديرة “سوسن بدر” بالإضافة إلى كل من “ميرنا نور الدين”، و “راندا البحيري”.

وقد نشر “حجازي” أحد الفيديوهات التي ظهر فيها وهو يلتف حول عربة فيها شقيق زوجته حيث قال معلقًا على الفيديو: “شقيق زوجتي أصبح الآن أخي، شكرًا لك على الجو الرائع من الاحتفال”.

ويتسائل الكثيرين عن هوية زوجة الفنان “محمود حجازي”، فهي فتاة تدعى “رنا زروق” تعمل في مجال بعيد عن الفن وتعيش في أمريكا وهي حاصلة على بكاوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية بالإضافة إلى دكتوراه في القانون.

يذكر أن آخر أعمال “محمود حجازي” كان الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” مع “سيد رجب”، “سوسن بدر”، “مدحت صالح” وغيرهم، كما ينتظر في الوقت الحالي عرض مسلسل “بنون” مع كل من “هاني عادل” و”بسنت شوقي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author