نزاعات “عمرو أديب” القضائية مازالت مستمرة

خرج الإعلامي “عمرو أديب” خلال إحدى حلقات برنامجه “الحكاية” متحدثًا عن الأزمة بينه وبين الفنان “محمد رمضان” بخصوص الدعوى القضائية التي كان قد رفعها محامي “أديب” ضد “رمضان” موضحًا أنه في حال صدور حكم بالتعويض له فإنه سيتبرع بها إلى مستشفى الأطفال أبو الريش لأنه لا يريد من “رمضان” (أي فلوس) على حد وصفه.

جاء ذلك بعد قيام “طارق جميل سعيد” المحامي الخاص بالإعلامي “عمرو أديب” برفع دعوى قضائية ضد الفنان “محمد رمضان” مطالبًا إياه بالتعويض، وقد جاء الحكم فعلاً بالتعويض بتغريم “رمضان ” 300 ألف جنيه وقال “سعيد” أن التعويض جاء عما أصاب موكله من ضرر بعد صدور حكم جنائي نهائي ضد الفنان “محمد رمضان” بغرامة قضتها المحكمة في وقت سابق بتهمة سب وقذف الإعلامي “عمرو أديب” وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وإلزامه بأن يؤدي مبلغ 10 الاف جنيه تعويضًا مدنيًا.

وبناءًا على ما سبق، فقد تقدم “طارق جميل سعيد” برفع دعوى قضائية جديدة أقامها “عمرو أديب” ضد “محمد رمضان” يطالبه فيها بتعويض مقداره 3 ملايين جنيه وقد تحدد يوم 28 سبتمبر الجاري لنظر أولى جلسات القضية.

وتعود الأزمة إلى أحد الفيديوهات التي كان قد نشرها “رمضان” كفيديو ترويجي لأحد أغنياته حيث ظهر فيه وهو يرمي أموالاً في حمام السباحة فجاء اعتراض “أديب” وانتقاده له بأن تصرفه يستفذ الشعب المصري فكان رد “رمضان” أن نشر أحد مقاطع الفيديو من مسلسل الأسطورة والذي قام بالتعديل عليه حيث ركب عليه صوت “عمرو أديب” وهو يقول: “يا محمد احنا اللي فاكرينه موسى طلع فرعون” ليرد عليه “رمضان”: “بس يا بابا”.

ومن ناحية أخرى، أشار “طارق جميل سعيد” إلى نزاع آخر بين “عمرو أديب” ورئيس نادي الزمالك السابق “مرتضى منصور” حيث قال إن “مرتضى منصور” تناول شخص “عمرو أديب” بعبارات يجب أن تطرح أمام النيابة لتقرر ما إن كانت هذه العبارات تشكل جريمة محل عقاب أم لا؟.

وأوضح “سعيد” أن ما ردده “مرتضى منصور” تجاه “عمرو أديب” أصاب السمعة والعِرض، مشيرًا إلى إقامة دعوى جنحة مباشرة في هذا الشأن، وسيتم النظر فيها.

يمكنك أيضا قراءة More from author